عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النيابة تحقق في أزمة شيرين عبدالوهاب وشركة روتانا

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تواصل نيابة أول وثان الشيخ زايد تحقيقاتها في أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات حول طرح أغانيها عبر يوتيوب دون تنازل من الفنانة.

النيابة تحقق في أزمة شيرين عبدالوهاب مع شركة روتانا

وتحقق النيابة برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد في بلاغ تقدم به المستشار ياسر قنطوش وكيلا عن الفنانة شيرين عبد الوهاب ضد شركة روتانا بطرح أغنية "الدهب" عبر يوتيوب دون الحصول على تنازل من الفنانة صاحبة الأغنية وهو ما يعد مخالفة لحقوق الملكية الفكرية.

وأحالت نيابة الشيخ زايد بلاغ شيرين عبد الوهاب ضد شركة روتانا إلى نيابة الشئون المالية والتجارية لفحص المستندات المقدمة من وكيل الفنانة حول مخالفة روتانا لحقوق ملكية شيرين لاغنيتها.

تفاصيل أزمة روتانا وشيرين عبدالوهاب

وقال المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب إنه تقدم ببلاغ ضد شركة روتانا يتهمها فيه بالاخلال بحقوق الملكية الفكرية للقنانة شيرين عبد الوهاب بعد طرح اغنيتها بعنوان "الدهب" دون الحصول على تنازل منها .

وعن بلاغ شركة روتانا ضد شيرين عبد الوهاب بالسب والقذف قررت النيابة العامة بالشيخ زايد بضمه إلى البلاغ الآخر لتحقق في أزمة شيرين عبد الوهاب وروتانا بقضية واحدة.

محامي شيرين عبدالوهاب يكشف التفاصيل

وكان رد المستشار ياسر قنطوش، محامي شيرين، على الاتهامات التي وجهتها شركة روتانا للفنانة بالتزوير، والتي تدفع الشركة إلى حذفها أغانيها بعد إطلاقها، مؤكدًا أنه لا أساس لها من الصحة.

وأشار قنطوش إلى أن العقد الموقع بين شيرين وشركة روتانا ينص بوضوح في البند الأخير على أن التعامل يتم من خلال فرع القاهرة، بجانب فرع دبي، وليس فرع دبي فقط كما تقول الشركة في هذا الأمر، مؤكدًا أن كل الاتفاقيات تمت في إطار قانوني صحيح ولا يوجد أي تلاعب في التفاصيل، وأن شيرين لن تتردد في اتخاذ الإجراءات القانونية إذا لزم الأمر.

وأضاف أن نص العقد واضح، واتهامات روتانا عارية من الصحة، الذي ينص على أن التعامل يتم من خلال فرع القاهرة، إلى جانب فرع دبي، وليس فرع دبي فقط كما تقول الشركة.

تابع موقع تحيا مصر علي