عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تكشف حقيقة إصابة 11 شخصا في حادث بـ الساحل الشمالي

اسعاف - أرشيفية
اسعاف - أرشيفية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية حقيقة ما تم تداوله على إحدى الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي متضمناً الزعم بقيام سيارة بالتسبب فى إصابة 11 عامل بالساحل الشمالي بمحافظة مطروح.

الداخلية تكشف حقيقة إصابة 11 شخصا في مطروح

بالفحص تبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 16 الجاري تبلغ لقسم شرطة الضبعة بمديرية أمن مطروح بوقوع حادث مرورى بين سيارتين بدائرة القسم.

حيث تبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية أنه أثناء سير سيارة ميكروباص (قيادة سائق – مقيم بالقليوبية ) اصطدمت به سيارة ملاكي ( قيادة طالب – مقيم بالجيزة) من الخلف لعدم تقديره المسافات "دون حدوث إعاقة مرورية".

إصابة 5 بكدمات بسيطة في حادث مطروح

ونتج عن ذلك إصابة قائد السيارة الميكروباص وأربعة من مرافقيه بكدمات بسيطة ، وتم نقلهم لإحدى المستشفيات وخروجهم عقب تلقيهم العلاج .. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية في حينه، جارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال مروجي تلك الادعاءات.

وفي سياق متصل تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط عاطل وزوجته بالقاهرة لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين.

الداخلية تضبط عاطل وزوجته كونوا عصابة نصب

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (عاطل "له معلومات جنائية" وزوجته - مقيمان بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول) بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة المواطنين عن طريق استقطاب المجنى عليهم للزواج من السيدة المشار إليها عبر موقع "فيس بوك".

عقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطهما، وبحوزتهما ( عدد من الأقراص المخدرة -هاتفان محمولان "بفحصهما تبين وجود آثار ودلائل تؤكد نشاطهما الإجرامي") .

الداخلية: عصابة الزوجين قاموا باستقطاب المواطنين للزواج

وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما واقعتي سرقة بذات الأسلوب، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات بمسكنهما ، وكذا (طبنجة "غير مرخصة" و٣ خزينة وعدد من الطلقات) ، وباستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المضبوطات واتهامهما بالسرقة .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما مكافحة جرائم السرقة.

تابع موقع تحيا مصر علي