عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحقيقات موسعة في اتهام طالبة لسائق في قصر النيل بالقيام بأعمال خادشه

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

كواليس وتفاصيل مثيرة في واقعة طالبة قصر النيل التي اتهمت سائق تطبيق ذكي بالقيام بأفعال خادشه، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

تحقيقات موسعة في واقعة طالبة وسائق قصر النيل

حيث اتهمت طالبة في قصر النيل سائق سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي بالقيام بأعمال خادشه بسبب مشادة كلامية نشبت بينهم أثناء توصيلها.

كشفت تحقيقات نيابة قصر النيل ملابسات اتهام سائق تابع لأحد تطبيقات النقل الذكي، بالقيام بأعمال خادشه للحياء تجاه طالبة اثناء توصيلها.

طالبة تتهم سائق بالقيام بأعمال خادشه في قصر النيل

وأمرت النيابة بحبس سائق قصر النيل وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، كما استمعت لأقوال الطالبة التي اتهمت السائق بالقيام بأعمال خادشة للحياء اثناء تواجدها معه في السيارة.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن الطالبة المقيمة في الجيزة طلبت سيارة تابعة لأحد التطبيقات الشهيرة للنقل الذكي، وفوجئت بطلب السائق إلغاء الرحلة في الطريق.

التحريات تكشف تفاصيل واقعة سائق وطالبة قصر النيل

كما تبين من تحقيقات نيابة قصر النيل، نشوب مشادة كلامية بين الطالبة والسائق، نتج عنها مغادرتها السيارة وحينها قام السائق بأعمال خادشة للحياء لها وتركها وفر هاربا.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط سائق سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي لقيامه بأعمال خادشة للحياء لإحدى الطالبات بالقاهرة.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة من طالبة مقيمة بمحافظة الجيزة، بتضررها من قائد سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي.

وقررت طالبة قصر النيل أنها فوجئت بقيامه بطلب إلغاء الرحلة وحدثت مشادة كلامية بينهما على إثر ذلك، وعقب نزولها من السيارة قام بأعمال خادشة للحياء ولاذ بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن القاهرة من تحديد وضبط مرتكب الواقعة مقيم بمحافظة القاهرة، والسيارة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وقرر سائق التطبيق الشهير بأنه طلب من الطالبة إلغاء الرحلة حتى يتسنى له الحصول على المبلغ كاش منها إلا أنه نشبت بينهما مشادة كلامية جعلها تغادر السيارة فقام بالإشارة لها بإشارات خادشه وتركها وغادر.

تابع موقع تحيا مصر علي