عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادي بروكسي يضم يحيى شاهين لمدة 3 مواسم

يحيى شاهين
يحيى شاهين

تعاقد نادي بروكسي، مع يحيى شاهين، لاعب فريق الكرة الأول لمركز شباب بسيون، بداية من الصيف الجاري لمدة 3 مواسم مقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

يحيى شاهين

وأعرب شاهين عن سعادته بالانضمام لصفوف بروكسي قائلا: "سعيد بالانضمام لصفوف بروكسي وأتمنى أن تكون انطلاقة بالنسبة لي نحو تحقيق أحلامي خلال المرحلة المقبلة".

وتابع: "أشكر إدارة بروكسي على ثقتهم في قدراتي وأتمنى تحقيق أهداف النادي خلال الموسم المقبل".

وأتم: "بروكسي منظومة محترفة للغاية وسأبذل قصارى جهدي للظهور بشكل مميز يساعد الفريق على تحقيق ما يريد".

لا يتوفر وصف.
يحيى شاهين

جمال حمزة: فرصة جوزيه جوميز الأخيرة مع نادي الزمالك في السوبر الأفريقي أمام الأهلي

وأضاف جمال حمزة في تصريحات تليفزيونية على شاشة أون تايم سبورتس 1، جوزيه جوميز لا يعلم حجم وإمكانيات جماهير نادي الزمالك الكبيرة، والجماهير لا تقبل بالتعادل حتى لو مستوى الفريق غير جيد أو حتى بعيد عن المنافسة، وأكمل جمال حمزة، جوزيه جوميز قرر بعد الفوز ببطولة الكونفدرالية أن لا يركز في الدوري أو الكأس أو بطولة كأس الرابطة المصرية، وأتمنى أن يكون هناك تركيز من المدرب في الموسم المقبل والاعتماد على اللاعبين الأساسيين.

وأشار جمال حمزة، أتمنى أن يكون هناك تدخل للمدير الفني في اختيار صفقات الزمالك في الموسم المقبل ولا أريد أن تكون هناك قسوة على جوزيه جوميز، والنتائج ستحدد مصير المدرب مع الفريق في الفترة المقبلة، واستكمل جمال حمزة، جوزيه جوميز أمام مرحلة وفرصة أخيرة في كأس السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي وأتمنى أن يكون هناك تخطيط للكرة المصرية في الفترة المقبلة، ونادي الزمالك يحتاج لتواجد مدير رياضي في الفترة المقبلة بجانب تواجد فريق إسكاوتينج للبحث عن المواهب في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي