عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال حمزة: فرصة جوزيه جوميز الأخيرة مع نادي الزمالك في السوبر الأفريقي أمام الأهلي

جمال حمزة
جمال حمزة

قال جمال حمزة نجم الزمالك السابق، أنه لم يكن مقتنع بإمكانيات جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك، ولكن كان هناك بند في عقده مع نادي الزمالك بالحصول على الكونفدرالية من أجل الاستمرار مع الفريق، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات جمال حمزة.

تصريحات جمال حمزة

وأضاف جمال حمزة في تصريحات تليفزيونية على شاشة أون تايم سبورتس 1، جوزيه جوميز لا يعلم حجم وإمكانيات جماهير نادي الزمالك الكبيرة، والجماهير لا تقبل بالتعادل حتى لو مستوى الفريق غير جيد أو حتى بعيد عن المنافسة.

وأكمل جمال حمزة، جوزيه جوميز قرر بعد الفوز ببطولة الكونفدرالية أن لا يركز في الدوري أو الكأس أو بطولة كأس الرابطة المصرية، وأتمنى أن يكون هناك تركيز من المدرب في الموسم المقبل والاعتماد على اللاعبين الأساسيين.

وأشار جمال حمزة، أتمنى أن يكون هناك تدخل للمدير الفني في اختيار صفقات الزمالك في الموسم المقبل ولا أريد أن تكون هناك قسوة على جوزيه جوميز، والنتائج ستحدد مصير المدرب مع الفريق في الفترة المقبلة.

جمال حمزة

جمال حمزة على أون تايم سبورتس

واستكمل جمال حمزة، جوزيه جوميز أمام مرحلة وفرصة أخيرة في كأس السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي وأتمنى أن يكون هناك تخطيط للكرة المصرية في الفترة المقبلة، ونادي الزمالك يحتاج لتواجد مدير رياضي في الفترة المقبلة بجانب تواجد فريق إسكاوتينج للبحث عن المواهب في الفترة المقبلة.

وأردف جمال حمزة، مستوى نادي الزمالك مع جوزيه جوميز داخل الملعب مميز في بعض الأوقات، ولكن تغييرات المدرب غير مفهومة نهائيا، ولا يستطيع قراءة المباريات، وكان من المفترض أن يخطط نادي الزمالك للفوز ببطولة كأس الرابطة المصرية لمدة 10 مواسم متتالية.

واختتم جمال حمزة تصريحاته، الأهم من المدرب هو اختيار العناصر المميزة في التشكيل الرسمي للفريق، وليس اختيار أي 11 لاعب، ولابد أن يكون هناك مدرب عام قوي في جهاز نادي الزمالك، ولو كان معتمد جمال متواجد مع نادي الزمالك ليساعد جوزيه جوميز كان سيكون هناك فارق مميز، واحترم أحمد مجدي ولكنه مازال يبدأ في مسيرته.

تابع موقع تحيا مصر علي