عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري روشن السعودي.. الرائد يفرض التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على النصر في الجولة الأولى|فيديو

من لقاء النصر أمام
من لقاء النصر أمام الرائد اليوم

يسترم البحث عن نتيجة وأهداف مباراة نادي النصر أمام الرائد في دوري روشن السعودي، في لقاء الجولة الأولى من الموسم الجديد 2024/2025، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ملعب الأول بارك معقل النصر، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

النصر يفرض السيطرة منذ البداية

فرض لاعبو نادي النصر سيطرة كاملة على مجريات المباراة منذ البداية، ومع مرور الدقائق، وتعددت محاولات رفاق كريستيانو رونالدو من أجل تسجيل الهدف الأول، وسط تراجع وتكتل دفاعي من جانب لاعبي الرائد.

كريستيانو رونالدو يفتتح أهدافه في دوري روشن السعودي

ومع استمرار ضغط النصر، تمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 33 من زمن المباراة، بعد مجهود فردي وعرضية متقنة، عن طريق السنغالي ساديو ماني وارتقاء مميز من رونالدو، ويضع رأسية قوية في شباك الرائد.

الصورة
هدف كريستيانو في شباك الرائد

محاولات العودة في المباراة من جانب الرائد قبل نهاية الشوط الأول

حاول لاعبو الرائد التماسك بعد الهدف الأول للنصر، ولكن كان للاعبي النصر رأي آخر، في ظل فرض سيطرة كاملة على مجريات المباراة، ويحتسب حكم اللقاء 5 دقائق من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدف نظيف.

بداية قوية من الرائد في الشوط الثاني وتسجيل التعادل مبكرا

دخل لاعبو الرائد الشوط الثاني من المباراة، برغبة واضح في تسجيل هدف التعادل في اللقاء، وتوالت الهجمات على مرمى النصر، حتى تحصل الرائد على ركلة جزاء بعد عرقلة من لابورت مدافع النصر لمهاجم النصر، ينفذها البديل محمد فوزير، مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 49 من زمن المباراة، والرابعة من عمر الشوط الثاني.

ضغط قوي من لاعبي النصر وهدف ملغي بداعي التسلل

بعد هدف التعادل، ضغط لاعبو النصر بقوة من أجل الرد سريعا وتسجيل هدف التقدم في المباراة مرة أخرى، وتمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 77 من زمن المباراة، ولكن حكم اللقاء يلغي الهدف بداعي التسلل، بعد العودة إلى تقنية الفار.

الصورة
من مباراة النصر أمام الرائد

حارس الرائد يؤمن نقطة التعادل أمام هجمات النصر

توالت هجمات لاعبو النصر بكل قوة على دفاعات الرائد، من أجل تسجيل هدف الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث، ولكن حارس الرائد مشاري سنيور كان بالمرصاد لكل محاولات لاعبي النصر، إلى جانب سوء الحظ في ارتداد الكرة من العارضة في أكثر من مرة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويفقد النصر أول نقطتين في سباق دوري روشن السعودي منذ الجولة الأولى.

تابع موقع تحيا مصر علي