عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد الحسيني بندوة تحيا مصر: استجوابي الشهير ضد وزيرة الصحة أثره ظهر على الأرض ببناء أكبر مستشفى على مستوى الجمهورية بتكلفة 2 مليار جنيه

النائب محمد الحسيني
النائب محمد الحسيني

قال النائب محمد الحسيني وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن الاسجتواب الشهير الذي قدمه ضد  وزيرة الصحة بخصوص مستشفى بولاق الدكرور، كان له تأثير ثر  على الأرض نتيجة تفاعل الحكومة، هو بناء أعظم مستشفى حكومي في مصر بتكلفة 2 مليار جنيهن وساهمنا مع المحافظة والحكومة لفض التشابكات على الرض، واليوم يبنى مبنى عالمي وفق منظومة التأمين الصحي الشامل.

النائب محمد الحسيني: الاسجتواب الشهير الذي قدمته ضد  وزيرة الصحة بخصوص مستشفى بولاق الدكرور كان له تأثير ثر  على الأرض

وأضاف النائب محمد الحسيني، في ندوة تحيا مصر:"واحنا بنعمل الاستجواب كان هدفنا الصحة في بولاق الدكرور بشكل خاص والمستشفيات في مصر بشكل عام.. واحنا بنطور المستشفى ننفذ بنية تحتية من خلال إدخال الصرف الصحي بسبب تطوير مستشفى روزاليوسف وهو أعظم مشروع صرف صحي".

 

النائب محمد الحسيني: نطمأن الناس إننا داخل بولاق  الدكرور بيتعملنا مستشفى عالمي

وتابع وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب: نطمأن الناس إننا داخل بولاق  الدكرور بيتعملنا مستشفى عالمي، وخلال الربع الثاني من 2025 ممكن نستلم المشتشفى.

واستكمل النائب محمد الحسيني: أنا مش قضيتي أمشي مسؤول، بالعكس أن أدعم الأشخاص لكن أبحث عن أثر الاستجواب على الأرض.

وقال وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب: احنا بنعمل المبنى طلبت من الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة برفع كفاءة المسجد، فوافق ونعمل الآن مسجد محترم يليق بأهالي بولاق الدكرور، وهذا التعاون نتيجته على الأرض، وهو ده اللي محتاجه المواطن.. لذلك مقولتي دائمًا "ويبقى الأثر".. والأثر إن عندنا مستشفى بـ 2 مليار جنيه و20 مدرسة هتعمل نقلة نوعية أثارها هيبان لما تشتغل".

تابع موقع تحيا مصر علي