عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي طبيب عين شمس: محمد فؤاد أهان المهنة وتعدى على حرمتها

محامي الطبيب المعتدى
محامي الطبيب المعتدى عليه من الفنان محمد فؤاد

كشف محامي طبيب عين شمس المعتدى عليه من الفنان محمد فؤاد تفاصيل الواقعة التي أثارت الجدل خلال الساعات الماضية عقب ظهور الفنان وهو يتعدى على الأطباء داخل المستشفى.


محامي الطبيب المعتدى عليه من الفنان محمد فؤاد: ما فعله الفنان لا يليق بتاريخه


وقال محامي الطبيب المعتدى عليه من الفنان محمد فؤاد، لموقع تحيا مصر، أن الفنان محمد فؤاد بتعديه على الطبيب داخل المستشفى التخصصي هو اعتداء على مهنة الطب بأكملها الذين يقف جميع أطبائها في وجه الأوبئة والأمراض يخاطرون بحياتهم من أجل المرضى، مستدركا أن تصرف الفنان محمد فؤاد لا يليق به أو بتاريخه الغنائي واعماله الفنية التي دائما ما كان يدافع من خلالها على الطبقة الفقير والكفاح من جل الوصول لكن بتصرفه وتعديه على الطبيب أهان مهنة الطب وخسر تاريخه. 

وأضاف محامي الطبيب المعتدى عليه من الفنان محمد فؤاد، أن الفنان محمد رياض خسر تاريخه الطويل وحب وتعاطف الجماهير معه طوال السنوات الماضية بانفعاله وتعديه على الطبيب داخل المستشفى، واستعلائه على الطبيب وعلى الجمهور من خلال تكراره لجملة "أنت متعرفش أنا مين؟".

" src="">


محامي الطبيب المعتدى عليه من الفنان محمد فؤاد: الفنان أهان مهنة الطب وليس الطبيب فقط


ولفت  محامي الطبيب المعتدى عليه من الفنان محمد فؤاد، أنه كان يجب على الفنان أن يضبط أعصابه خصوصا أنه قدوة ومثل لجمهوره وجميه محبيه، ولا يعني إصابة شقيقه بجلطة أن يتعدى على الطبيب، بالرغم أن الجميع يتعاطف مع حالة شقيقه ولا  يعني الانفعال أن نهين الطبيب ومهنة الطب، حيث أن الاعتداء هنا لم يكن على شخص الطبيب فقط وإنما كان على المستشفى وعلى إدارتها وجميع العاملين بها، حيث أن تعدى فؤاد على الطبيب تعني تعديه على الطبيب داخل المستشفى هو تعدي على جميع العاملين في المستشفى.


محامي الطبيب المعتدى عليه من الفنان محمد فؤاد ينشد موكله بالعفو والصفح


وناشد محامي الطبيب المعتدى عليه من الفنان محمد فؤاد، موكله بأن يعفو ويصفح ويقدر الحالة التي كان فيها الفنان خوفا وقلقا على شقيقه، وإن كان لا يعطيه الحق على التعدي عليه وسبه، والتسبب في إهانته بانتشار الصور ومقاطع الفيديو لحظة الشجار. 
 

تابع موقع تحيا مصر علي