عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أزمة محمد فؤاد والطبيب.. خلاف بين حميد الشاعري وحلاق بالتجمع| تفاصيل

شجار حميد الشاعري
شجار حميد الشاعري مع حلاق

تصدر اسم الفنان حميد الشاعري حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد انتشار فيديو عبر السوشيال ميديا ظهر به الفنان وهو يتشاجر مع حلاق في التجمع وكان قد كشف عن هذا الفيديو الحلاق نفسه، وأصبح الأكثر رواجا على تطبيق تيك توك.

بصق عليه ورماله الفلوس على الأرض.. تفاصيل خلاف حميد الشاعري وحلاق التجمع 

ظهر الفيديو المنتشر على موقع تيك توك ورصده موقع تحيا مصر وهو ذاهب الى حلاق في التجمع وطلب منه تقصير شعره بطريقة معينة، وبالفعل بدأ الحلاق في قص شعر حمدي الشاعري ولكن شعر الاخير بأنه ليس كما طلب منه فنهض حميد الشاعري مع على كرسي الحلاقة وقام برمي المال في وجهه.

شجار حميد الشاعري مع حلاق

فتطور النقاش حتى قام حميد الشاعري برمي الأموال على الأرض، وقال الحلاق في الفيديو: حميد الشاعري دخل وخرج بصق عليا وشتمني وطلع تاني.

تعليق حميد الشاعري على فيديو شجاره مع حلاق 

ولم يخرج حميد الشاعري حتى الآن ليعلق على واقعة شجاره مع حلاق التجمع، بل يكتفي بالصمت التام رغم انتشار الفيديو بشكل مبالغ فيه على موقع تيك توك.

شجار حميد الشاعري مع حلاق 

وأتت تلك الواقعة بعد واقعة محمد فؤاد مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي، حيث قام فؤاد بالاعتداء على الطبيب وضربه بعدما طلب الاخير الأمن له لإخراجه من المستشفى بعد قيامه بالسؤال على حالة شقيقه الصحية وانتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

محمد فؤاد وواقعة اعتداءه على طبيب في التجمع 

وفي أول تعليق للفنان محمد فؤاد على تلك الواقعة، قال: "سيبكم من كل اللي حصل ده واطمنوا، اللي حصل ده يمكن كرم من ربنا عشان نلحق الحج عبد العزيز واحنا دلوقتي في طريقنا لزيارته والناس هنا في المستشفى احسن ناس، مصطفى هو بمثابة أخ أو ابن.. وبلاش اللي بيعملوه على السوشيال ميديا.. اطمنوا، وبقول لـ السوشيال ميديا بطلوا هري بقا.

حميد الشاعري وحبه للفن 

وكان قد تحدث حميد الشاعري عن حبه الشديد للفن منذ الصغر، قائلا: اول حاجه عزفتها كانت اغنية بهواك، و خالتي كانت جيبالي بنبونيرة وفكتها وعملت الحديد اوتار وبدات اعزف عليها زي اكسليفون، ووقتها مكنش لسه عندي هواية او اي حاجه كان عندي 5 سنين او 6، دخلت كنستفوا اسنكدرية وخالي اللي دخلني ، وعزفت تشيللو وأكرم التبريزي كان صاحبي جدًا،  كنت بعشق عبد الحليم هو عشقي وكنت بسمه راديو مع بابا وبحب محمد فوزي جدًا وكنت بركز في الأغاني. 

تابع موقع تحيا مصر علي