عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيب عين شمس: دكتور الطوارئ بدأ الاعتداء وضرب محمد فؤاد برجله وأخد منه التليفون

محمد فؤاد
محمد فؤاد

سرد الدكتور أحمد أيوب شاهد عيان على واقعة الفنان  محمد فؤاد ، وطبيب عين شمس تفاصيل جديدة عن الواقعة قائلا :" الفنان محمد فؤاد تلقى اتصالا بأن أخيه في المستشفى، وعلى الفور تحركوا إلى المستشفى".

واقعة الفنان محمد فؤاد

وأضاف الدكتور أحمد أيوب ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، وينقله موقع  تحيا مصر ، :" الطبيب أوضح أن حالة المريض متأخرة ويحتاج دعامة فورا، معقبا :" الطبيب لم يرد السلام على محمد فؤاد أثناء الدخول".

وتابع الدكتور أحمد أيوب: محمد فؤاد سأل على الفحوصات ولم يرد عليه الطبيب للمرة الثانية، وردت الممرضة، مضيفا: الطبيب بيبص من فوق لتحت وبيتعامل بطريقة مش طبيعية، ورد رد مفاجئ قائلا: تعالوا طلعوا الجدع دا برة".

وواصل أحمد أيوب :" الدكتور من بدأ الاعتداء ودخل يضرب محمد فؤاد برجله وياخد الهاتف من يده، معلقا أن المريض في هذه اللحظات كان في غرفة الطوارئ ينتظر إجراء العملية".

وأنهى:" المستشفى التي وقعت بها المشكلة لم تساعد في معالجة المريض بأي شكل من الأشكال".

رد جمال عميرة، وكيل نقابة الأطباء ، على  طلب الفنان  مصطفى كامل ، نقيب المهن الموسيقية، بالصلح في واقعة الفنان محمد فؤاد، بعد تعديه على  طبيب عين شمس قائلا :" ننتظر تحقيقات النيابة العامة وجهات التحقيق للوقف على التفاصيل الكاملة ".

مبادرة الصلح بين محمد فؤاد طبيب عين شمس

وأضاف وكيل نقابة الأطباء، في مداخلة هاتفية ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد،  وينقله موقع تحيا مصر ، :" الأطباء لم ينالوا حقوقهم و فكرة التعدي على الأطباء زادت عن حدودها، وستدفع كثير من الأطباء لمغادرة البلاد نظير المعاملة السيئة التي يلاقونها من بعض أسر المرضى".

وتابع وكيل نقابة الأطباء: محمد فؤاد لم يتحمل تصرفات طبيب المستشفى عند تدوينه ملاحظات بشأن حالة شقيق الفنان، حيث أن حالته كانت في وضع خطر وتحتاج إلى قسطرة".

اعتداء محمد فؤاد على طبيب عين شمس

وواصل :" واقعة اعتداء الفنان محمد فؤاد على الطبيب؛ لا تليق بحجم نجوميته ومكانته على الإطلاق، معقبا :" طبيب عين شمس لم يهمل شقيق الفنان  محمد فؤاد ولم يخطئ بحقه، وقام بأداء واجبه على أكمل وجه، ولم تحدث أي إصابات لأي من الطبيب أو الفنان محمد فؤاد".

واختتم جمال عميرة، وكيل نقابة الأطباء: حريصين على الوطن، ولابد من احترام وحماية الأطباء خاصة في مقر العمل الخاص بهم، لأنهم يسعون لخدمة جميع المواطنين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي