عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

العربيات اتعجنت ووفيات وإصابات.. التفاصيل الكاملة لحادث قطار مزلقان برج العرب

حادث قطار برج العرب
حادث قطار برج العرب

حادث قطار مزلقان برج العرب، شهدت محافظة الإسكندرية واقعة مأساوية نتيجة حادث اصطدام قطار بعدد من السيارات في مزلقان برج العرب بطريق بهيج – المطار ببرج العرب القديم، ما أدى إلى وقوع وفيات وإصابات، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل بالكامل.
 

 

تفاصيل حادث قطار مزلقان برج العرب

وقد أدى حادث حادث قطار مزلقان برج العرب، إلى وقوع حصيلة عدد ضحايا حادث تصادم قطار، مساء اليوم الأربعاء، بعدد من السيارات بمزلقان بهيج في منطقة برج العرب غربي المحافظة، حيث أسفر الحادث عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين، حتى الآن كحصيلة أولية، بعد ارتفع عدد الوفيات من شخصين إلى 4 أشخاص تم نقلهم إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

وكانت سيارات الإسعاف قد هرعت إلى مكان حادث قطار مزلقان برج العرب، فور تلقيها خبر بوقوع حادث أليم نتيجة اصطدام قطار بعدد من السيارات، حيث قامت بنقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى برج العرب، واثنين من المصابين إلى ذات المستشفى ومصاب إلى مستشفى العامرية العام.

بداية حادث قطار مزلقان برج العرب

تعود بداية حادث قطار مزلقان برج العرب، عندما تلقت مديرية أمن الإسكندرية تلقت إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين قطار وعدد من السيارات بمزلقان برج العرب بطريق بهيج – المطار ببرج العرب القديم، وبانتقال قوة من ضباط قسم شرطة برج العرب ورجال المرور والإسعاف ومسئولي السكة الحديد إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة تصادم قطار بعدد من السيارات بينها سيارة نقل ثقيل بمقطورة رقم "ن ق د 2674" وملاكي رقم "س ن م 8619 ".

تحقيقات النيابة حول حادث قطار مزلقان برج العرب

وتم تحرير محضر حول حادث قطار مزلقان برج العرب، وقد دفعت السكة الحديد بأوناش لإزالة آثار الحادث وإعادة القطار لمساره بعد خروجه عن القضبان، ورفع السيارات المتضررة، وتم تحرير محضر بحادث قطار مزلقان برج العرب، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق حول الحادث وأمرت بسرعة كشف الملابسات والوقوف على الأسباب التي أدت إلى وقوع حادث قطار مزلقان برج العرب.

تابع موقع تحيا مصر علي