عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعديه على طبيب مستشفى عين شمس.. مصطفى كامل: محمد فؤاد مصيبته أنه طول عمره ابن بلد

مصطفى كامل
مصطفى كامل

يواصل الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، دعم الفنان محمد فؤاد وذلك بعد أزمته الأخيرة في واقعة تعديه على طبيب في مستشفى عين شمس التخصصي والتي تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الماضية.

مصطفى كامل عن محمد فؤاد: طول عمره ابن بلد 

وقال مصطفى كامل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج على مسؤوليتي والمذاع على قناة صدى البلد ورصدها موقع تحيا مصر: محمد فؤاد مصيبته أنه طول عمره مش متعالي وابن بلد وبسيط وسهل ومهما كبر يقولي يلا نروح ناكل من عربية فول ومتعايش مع الناس في الشارع عادي.

مصطفى كامل 

وتابع مصطفى كامل حديثه: محمد فؤاد مش بلطجي والناس هي اللي بتنفخ في النار وعايزة توقع بين المؤسسات وبعضها.

محمد فؤاد يعتذر لطبيب عين شمس 

وظهر محمد فؤاد في فيديو عرض خلال برنامج على مسؤوليتي مع الإعلامي أحمد موسى: سيبكم من كل اللي حصل ده واطمنوا، اللي حصل ده يمكن كرم من ربنا عشان نلحق الحج عبد العزيز واحنا دلوقتي في طريقنا لزيارته والناس هنا في المستشفى احسن ناس.

محمد فؤاد 

وتابع محمد فؤاد حديثه، قائلا: مصطفى هو بمثابة أخ أو ابن.. وبلاش اللي بيعملوه على السوشيال ميديا.. اطمنوا، وبقول لـ السوشيال ميديا بطلوا هري بقا.

مصطفى كامل يدافع عن محمد فؤاد 

وكان قد خرج مصطفى كامل للدفاع عن محمد فؤاد في وقت سابق من خلال بيان رسمي صدر عن نقابة المهن الموسيقية، قائلا: أطرح علي كل من يقرأ هذا البيان أن يسأل نفسه ولو لدقائق معدودات، منذ متي كان محمد فؤاد شتاماً وسباباً لمؤسسات الدولة والتي نكن لها كل التقدير والاحترام وفي الأصل منها الساده أطباء مصر المخلصين الذين نكن لهم كل الأحترام والتقدير ، وأعلن بصفتي نقيباً لموسيقيين مصر حتمية الوقوف بجانب عضو النقابه الفنان الزميل محمد فؤاد وتكليف إدارة الشئون القانونيه بمتابعة الأمر قانونياً والبحث والتحري عن السبب والدافع لهذه الواقعة منذ البداية.

كما كشف مصطفى كامل في البيان تفاصيل الواقعة مشيرا إلى أنه لا يحق لأي شخص أن يقول عن شخص آخر "ارمي البتاع ده برة"، وأن هذا الشيء من المؤكد سيثير غضب الطرف الآخر.

تابع موقع تحيا مصر علي