عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاروق فلوكس: المنتجين مش بيعرضوا أعمال عليا ومقدرش اقدم دور البلطجي

فاروق فلوكس
فاروق فلوكس

تحدث الفنان فاروق فلوكس تم العديد من الأحداث الهامة والمؤثرة الخاصة بحياته الشخصية والفنية وذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج تفاصيل والذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على قناة صدي البلد 2، من بينه عظم ندمه على دوره في الراقصة والسياسي.

فاروق فلوكس: المنتجين مبيعرضوش أعمال عليا  

قال الفنان فاروق فلوكس، أن المنتجين لا يعرضون عليه أعمال فنية خلال وقتنا الحالي، وهناك نجوم كبار في السن لا تعرض عليهم أي أدوار لكي يقدمونها في أعمالهم.

وتابع في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر : "في فنانين كتير في الساحة مش بيشتغلوا في الفن، وبرفض أعمال البلطجة علشان هي مش طبيعتي مش بعرف أتقمصها أو أقدمها.. مش أنا اللي أعمل كده".

الفنان فاروق فلوكس 

فاروق فلوكس: من ندمان على دوري في الراقصة والسياسي 

وأشار فاروق فلوكس، إلى أنه لم يتردد في تقديم شخصية مساعد الراقصة في فيلم الراقصة والسياسي لأن العمل به رسالة وهدف، مردفاً أن نبيلة عبيد فنانة مريحة في العمل واستمعت معها للغاية.

فاروق فلوكس 

وأوضح فاروق فلوكس، أنه لو عرض عليه الدور مرة أخرى لن يقدمه في وقتنا الحالي، لأن الجمهور أعتقد أن هذه هي شخصيته في الحقيقة، معقباً أن دوره في عائلة الحاج متولي أعتقد الجمهور أنه تصرفاته في العمل موجودة بالحقيقة.

فاروق فلوكس يتحدث عن خلافه مع محمد رمضان 

وتطرق فاروق فلوكس بحديثه عن خلافه مع محمد رمضان، بسبب تصريحاته موضحا أن "رمضان"، لا يستطيع أن يقدم دوره في الراقصة والسياسي بسبب ضعف موهبته، قائلا: "فيلم الراقصة والسياسي اللي أنا عملته كان من 30 سنة، محمد رمضان يشوف كان عنده كام سنة في التوقيت ده؟.. مش زعلان منه دي وجهة نظر بس متأخرة".

وأكد فلوكس، أنه ضد إعتزال الفنانين بسبب عدم عرض عليهم أي أعمال فنية، فكل ما قدموه كأن لم يكن، مؤكدا أنه يبلغ من العمر 89 سنة ويقوم حالياً بتأليف نوع من أنواع الدراما الجديدة وأعتزل الفن حالياً.

واختتم الفنان فاروق فلوكس حديثه، قائلاً: "شكراً لجمهوري على ما أعطتموه لي من حب وحنان واهتمام لي خلال فترة عمري بالفن، واللي بشوفه في الشارع والمحلات حب كبير جدا.. مهما قولت الناس بتحبني قد إيه مش هقدر أوفيهم حقهم، واللي عاوز يعرف محبة الناس ليا ينزل في أي مكان ويشوف".

تابع موقع تحيا مصر علي