عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نصاب.. تفاصيل شخصية هشام ماجد في مسرحية على وضع الطيران

هشام ماجد
هشام ماجد

كشف الفنان هشام ماجد عن تفاصيل شخصيته في مسرحية على وضع الطيران التي من المقرر عرضها قريبا في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال تصريحات تليفزيونية له.

تفاصيل شخصية هشام ماجد في مسرحية على وضع الطيران

وقال هشام ماجد في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: اسم المسرحية على وضع الطيران لأنها بتدور داخل الطيارة، وأبطالها كلهم ركاب مسافرين على متن رحلة لـ تركيا، والاسم قريب أوي من اللي بيحصل في المسرحية، في المسرح يهمك أوي يكون الدور تقدر تطلع منه أكتر ماتريال ضحك، وأنا معملتش مسرحيات كتير في حياتي.

هشام ماجد 

وتابع: أجسد شخصية حمادة البوكي نصاب يضحك على زوجته ويسافر معها ولكن بيهرب ذهب في فستانها، الفكرة في حد ذاتها حلوة وفيها كوميديا وده اللي شدني للدور من الأول.

تفاصيل مسرحية على وضع الطيران

ومن الجدير بالذكر أن مسرحية على وضع الطيران يشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: شيكو، هشام ماجد، مصطفى خاطر، ويزو، رحمة أحمد، مصطفى غريب، وغيرهم، والمسرحية من تأليف أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، محمد صلاح خطاب، أيمن مجدي، ومن إخراج محمد أوتاكا.

ومن المقرر أن يتم عرض مسرحية على وضع الطيران في المملكة العربية السعودية وتحديداً في جدة، من يوم 21 أغسطس إلى يوم 23 أغسطس، ومن يوم 28 أغسطس إلى يوم 30 أغسطس، وذلك وفقًا لما أعلنته الفنانة رحمة أحمد عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أخر أعمال هشام ماجد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هشام ماجد فيلم إكس مراتي الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حيث طبيب الأمراض النفسية يوسف الذي يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، خالد كمال، حمزة العيلي، علي صبحي، وغيرهم، والفيلم من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج معتز التوني.

تابع موقع تحيا مصر علي