عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلعت يوسف: ما يحدث في الكرة المصرية غير مفهوم

طلعت يوسف
طلعت يوسف

قال طلعت يوسف المدير الفني لفريق مودرن سبورت، أنه لا يعرف مصير الدوري المصري الممتاز في الموسم المقبل ولا يعرف موعد بداية المسابقة ولا أحد في مصر يعلم حتى الان، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات طلعت يوسف.

تصريحات طلعت يوسف

وأضاف طلعت يوسف في تصريحات تليفزيونية على شاشة أون تايم سبورتس بعد الفوز على إنبي في كأس مصر، في الواقع لا أحب الحديث عن كرة القدم في الفترة الحالية، فما يحدث في الدوري المصري والكرة المصرية لا يحدث في أي مكان آخر في العالم.

وأكمل طلعت يوسف، ما نشاهده حاليا عبارة عن عجائب وغرائب كرة القدم، فالمسابقة مازالت مستمرة حتى الان، ولمدة عام كامل فهذا الأمر غير مناسب وعلى اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية إيجاد حلول للموسم الجديد.

لا يتوفر وصف.
طلعت يوسف

واستكمل طلعت يوسف، في الفترة الحالية لدي العديد من اللاعبين في فترة راحة من أجل الاستعداد للموسم المقبل واعتمد على القائمة المتاحة في الفترة الحالية مع الفريق، ولا أحد يعلم شيء عن الموسم المقبل.

طلعت يوسف مدرب مودرن سبورت

وأشار طلعت يوسف، لابد أن يبدأ الدوري المصري في الموسم الجديد في شهر أكتوبر على الأقل، لأن فترة الاعداد تحتاج إلى 6 أسابيع على الأقل بعد الموسم الكبير والطويل، ولابد أن يكون هناك حل في الموسم المقبل.

واختتم طلعت يوسف تصريحاته، أتمنى أن يخرج اتحاد كرة القدم المصري في الفترة المقبلة للرد على كل شيء يخص كرة القدم المصرية وعن الموسم الجديد ولكن لن يتحدث أحد ولن يخرج أحد نهائيا وأنا أعلم ذلك، وهناك إصابات عديدة وهذا الأمر سينعكس على منتخب مصر في الفترة المقبلة، وليس لدي طاقة للعمل.

تابع موقع تحيا مصر علي