عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة طلائع الجيش غداً فى كأس مصر

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق طلائع الجيش، غداً الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة كأس مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في كأس مصر

تحيا مصر، وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق طلائع الجيش فى بطولة كأس مصر.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة طلائع الجيش

في حراسة المرمى: محمود الشناوي.

في خط الدفاع: حسام عبد المجيد- محمد شحاتة - مصطفى الزناري- محمد عاطف.

في خط الوسط: مهاب ياسر- زياد كمال - محمد أشرف روقا.

في خط الهجوم: ناصر منسي- شيكابالا - سيد عبدالله نيمار.

تاريخ مواجهات الزمالك وطلائع الجيش

التقي الزمالك مع طلائع الجيش فى 38، فاز الفارس الابيض في 22لقاء، بينما حقق فريق الطلائع 9 انتصار، وانتهت 7 مواجهات بالتعادل.

و سجل هجوم الفارس الابيض 73هدف وتلقت شباكه 39هدف.

تصريحات جوزيه جوميز

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودي على أون تايم سبورتس 2 إتش دي، أتطلع للموسم المقبل مع نادي الزمالك من أجل الفوز بالبطولات مع النادي، وعقدي مستمر مع الفريق بعد تحقيق لقب الكونفدرالية الأفريقية بشكل تلقائي.

وأكمل جوزيه جوميز، من الممكن أن تكون هناك متغيرات في المستقبل ولكن ما أعرفه هو تواجدي مع الزمالك الموسم المقبل بكل تأكيد، ولدي حماس كبير وشغف للعمل في الموسم المقبل مع نادي الزمالك.

واستكمل جوزيه جوميز، ما شاهدته في مصر يختلف عن أي مكان آخر فالحماس هنا مختلف عن أوروبا، وفي نهائي الكونفدرالية الأفريقية كانت الأمور مختلفة ورائعة وتواجد جماهير الزمالك مميز للغاية، وكان هناك العديد من الأشخاص يريدوا التواجد في المباراة والحصول على تذكرة ولكنهم لم يتمكنوا. 

نتيجة مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري الممتاز

بدأت مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري الممتاز بضغط من جانب بلدية المحلة من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكانت هناك العديد من المحاولات من جانب الزمالك لتسجيل الهدف الأول في المباراة.

وكان التألق في الشوط الأول من الحراس من جانب الزمالك وبلدية المحلة، وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري الممتاز بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي