عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهمي ينشاد بالتكفل بعلاج طفل مريض بضمور العضلات: الابن الوحيد لوالدته ومحتاج يسافر الامارات

أحمد فهمي وطفل مصاب
أحمد فهمي وطفل مصاب بضمور العضلات

ناشد الفنان أحمد فهمي بضرورة التكفل بعلاج طفل مصاب بمرض نادر وهو ضمور العضلات، مشيرا إلى تكلفة علاجه التي من المقرر أن تتكلف 3 مليون دولارا، وهو الابن الوحيد لوالدته التي أصبحت تعاني من عندم الانجاب.

أحمد فهمي يناشد بالتكفل بعلاج مريض بضمور العضلات 

ونشر أحمد فهمي صورته رفقة هذا الطفل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه قائلا: على مريض مرض نادر ضمور العضلات دوشين والابن الوحيد لوالدته بعد ١٨ سنه من عدم الانجاب ١٨ وعلى محتاج يسافر الامارات فى أقرب وقت ممكن لكن لتكلفة العلاج ٣ مليون دولار ولذلك ننشاد بالتكفل بالعلاج الجينى.

منشور أحمد فهمي 

أحمد فهمي في فيلم عصابة الماكس

من ناحية أخرى، يعرض للفنان أحمد فهمي في الفترة الحالية فيلم عصابة الماكس والذي يخوض بطولته عدد كبير من نجوم الفن من بينهم لبلبة، أوس أوس، روبي، حمو بيكا، هشام ماجد، كما جاء عدد من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد السقا وهشام ماجد وصلاح عبدالله.

الفنان أحمد فهمي 

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا الممزوج بالرومانسية حول زعيم عصابة يدعى الميكسيكي والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد فهمي، ويريد القيام بعملية نصب كبيرة ف يقوم بجمع عدد من أصدقائه ومعارفه محترفين النصب والسرقة ليخوضوا العملية سويًا ولكن بعد جمعهم يوقعوه في العديد من المشاكل ويتسببون له في عدد من الأزمات ليكتشف أنه سيفشل العملية بسببهم، وتتوالى الأحداث لنرى في النهاية هل سيستطيعون النجاح في العملية أم أنهم سيفشلون في ذلك.

أحمد فهمي يتحدث عن علاقته بأحمد سعد 

وكان أحمد فهمي قد ظهر مؤخرا في برنامج بيت السعد والذي يقدمه كلا من الفنان أحمد سعد والفنان عمرو سعد، وتحدث خلاله عن تفاصيل العلاقة بينه وبين أحمد سعد وقوة التشابه التي بينهم، قائلا: بحس إن أحمد سعد أخويا، وأنا وأحمد سعد هنعدي مدحت صالح في عدد الجوازات.. ولو بطلنا مشاكل الإعلام هيتأثر أنا لو عملت كارثة لازم أحمد سعد بعدها يعمل كارثة أكبر مني تغطي عليا.

كما تحدث الثنائي أيضا عن زيجاتهم حيث قال له أحمد سعد مازحا: "انا سابقك بواحدة الحقني بقى"، ودخلوا في حالة من الضحك الهيستيري.

تابع موقع تحيا مصر علي