عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحقيقات في اتهام فتاة لسائق تطبيق نقل بالقيام بأعمال خادشة في القاهرة

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

كواليس وتفاصيل مثيرة في اتهام فتاة في الشروق في القاهرة لسائق بالقيام بأعمال خادشة للحياء، حيث باشرت النيابة التحقيقات في الواقعة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

تحقيقات في اتهام فتاة لسائق تطبيق بالقيام بأعمال خادشه

باشرت النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في واقعة سائق تطبيق النقل الذكي الجديدة، والمتهم بالقيام بأعمال خادشة تجاه مندوبة مبيعات في الشروق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

كشفت تحقيقات النيابة في القاهرة، اتهام مندوبة مبيعات في شركة لسائق سيارة تابعة لأحد شركات النقل الذكي، لقيامه بأعمال خادشة للحياء أثناء استقلالها السيارة برفقته في الشروق.

مندوبة مبيعات تتهم سائق بالقيام بأعمال خادشه

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية في القاهرة، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة من (مندوبة مبيعات بإحدى الشركات – مقيمة بمحافظة القاهرة) بتضررها من قائد سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكى لقيامه بأعمال خادشة للحياء حال استقلالها السيارة.

حيث قررت فتاة الشروق، أمام أجهزة المباحث في القاهرة أنها طلبت منه الدخول لمحطة وقود بدعوى سحب مبلغ مالى من ماكينة الصراف الآلى، إلا أنه عقب نزولها لاذ بالفرار، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة المباحث بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط مرتكب الواقعة " له معلومات جنائية " والسيارة المستخدمة فى الواقعة وتحرر المحضر اللازم.

طالبة تتهم سائق بالقيام بأعمال خادشه في قصر النيل

وفي سياق متصل اتهمت طالبة في قصر النيل سائق سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي بالقيام بأعمال خادشه بسبب مشادة كلامية نشبت بينهم أثناء توصيلها، حيث كشفت تحقيقات نيابة قصر النيل ملابسات اتهام سائق تابع لأحد تطبيقات النقل الذكي، بالقيام بأعمال خادشه للحياء تجاه طالبة اثناء توصيلها.

وأمرت النيابة بحبس سائق قصر النيل وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، كما استمعت لأقوال الطالبة التي اتهمت السائق بالقيام بأعمال خادشة للحياء اثناء تواجدها معه في السيارة، وكشفت تحقيقات النيابة، أن الطالبة المقيمة في الجيزة طلبت سيارة تابعة لأحد التطبيقات الشهيرة للنقل الذكي، وفوجئت بطلب السائق إلغاء الرحلة في الطريق.

التحريات تكشف تفاصيل واقعة سائق وطالبة قصر النيل

كما تبين من تحقيقات نيابة قصر النيل، نشوب مشادة كلامية بين الطالبة والسائق، نتج عنها مغادرتها السيارة وحينها قام السائق بأعمال خادشة للحياء لها وتركها وفر هاربا، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط سائق سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي لقيامه بأعمال خادشة للحياء لإحدى الطالبات بالقاهرة.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة من طالبة مقيمة بمحافظة الجيزة، بتضررها من قائد سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي.

وقررت طالبة قصر النيل أمام فرق المباحث أنها فوجئت بقيامه بطلب إلغاء الرحلة وحدثت مشادة كلامية بينهما على إثر ذلك، وعقب نزولها من السيارة قام بأعمال خادشة للحياء ولاذ بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن القاهرة من تحديد وضبط مرتكب الواقعة مقيم بمحافظة القاهرة، والسيارة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي