عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدون إصابات.. السيطرة على حريق 12 باكية داخل مول تجاري بالحسين في القاهرة

حريق - أرشيفية
حريق - أرشيفية

كواليس وتفاصيل مثيرة في حريق الجمالية بمحافظة القاهرة، الذي نشب في 12 باكية داخل مول تجاري بمنطقة الحسين، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

السيطرة على حريق هائل داخل مول تجاري بالقاهرة

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من السيطرة على حريق هائل اندلع في مول تجاري شهير بمنطقة الحسين التابعة لمنطقة الجمالية في القاهرة، بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد باندلاع حريق في مول تجاري بمنطقة الحسين التابعة للجمالية وعلى الفور انتقلت أجهزة الحماية المدنية.

التحريات: لا إصابات أو خسائر بشرية في حريق الحسين

حيث تم الدفع بـ 5 سيارات إطفاء من الحماية المدنية في القاهرة نجحت في السيطرة على الحريق وإخماده حيث نشب الحريق في 12 باكية داخل المول التجاري وتم السيطرة عليه بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

وفي سياق متصل باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة سرقة شقة منة عرفة في التجمع الخامس، حيث تبين أن وراء ارتكاب واقعة السرقة حارس العقار وقام بسرقة مستحضرات تجميل ومبلغ مالي.

أمن القاهرة يكشف كواليس سرقة شقة منة عرفة

وطلبت النيابة العامة في القاهرة تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت بحبس حارس العقار المتهم بسرقة منة عرفة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، والتحفظ على كاميرات المراقبة.

وكشفت تحقيقات النيابة في القاهرة، أن حارس عقار منة عرفة في التجمع الخامس وراء سرقة شقتها، حيث قام بسرقة مبلغ مالي ومستحضرات تجميل من داخل الشقة وكشفته التحريات.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة التجمع الخامس تضمن ورود بلاغ من الفنانة منة عرفة أفاد بتعرضها للسرقة واختفاء مبلغ مالي من شقتها في أحد التجمعات السكنية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة، وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة حارس العقار، حيث دخل إلى الشقة وقام بسرقة مبلغ مالي ومستحضرات تجميل.

وعقب تقنين الإجراءات، ألقت أجهزة أمن القاهرة القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة تفصيليا، وتحرر المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي