عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعترافات المتهم بسرقة شقة منة عرفة في التجمع الخامس

منة عرفة
منة عرفة

كواليس وتفاصيل مثيرة في سرقة شقة منة عرفة في التجمع الخامس بالقاهرة، حيث اعترف حارس العقار بسرقة الشقة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

اعترافات المتهم بسرقة شقة منة عرفة في القاهرة

حيث اعترف حارس عقار منة عرفة في التجمع الخامس بسرقة مبلغ مالي 40 ألف جنيه ومستحضرات تجميل من شقة منة عرفة، وتم ضبطه وقام بالإرشاد عن المسروقات وتسليمها.

باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة سرقة شقة منة عرفة في التجمع الخامس، حيث تبين أن وراء ارتكاب واقعة السرقة حارس العقار وقام بسرقة مستحضرات تجميل ومبلغ مالي.

النيابة تحقق في سرقة شقة منة عرفة في التجمع

وطلبت النيابة العامة في القاهرة تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت بحبس حارس العقار المتهم بسرقة منة عرفة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، والتحفظ على كاميرات المراقبة.

وكشفت تحقيقات النيابة في القاهرة، أن حارس عقار منة عرفة في التجمع الخامس وراء سرقة شقتها، حيث قام بسرقة مبلغ مالي ومستحضرات تجميل من داخل الشقة وكشفته التحريات.

القبض على المتهم بسرقة شقة منة عرفة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة التجمع الخامس تضمن ورود بلاغ من الفنانة منة عرفة أفاد بتعرضها للسرقة واختفاء مبلغ مالي من شقتها في أحد التجمعات السكنية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة، وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة حارس العقار، حيث دخل إلى الشقة وقام بسرقة مبلغ مالي ومستحضرات تجميل.

وعقب تقنين الإجراءات، ألقت أجهزة أمن القاهرة القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة تفصيليا، وتحرر المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

شاركت الفنانة منة عرفة، متابعيها صورا جديدة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت فيها بإطلالة صيفية لافتة، حيث تألقت منة عرفة، مرتدية فستانا أنيقا وقصير باللون الأبيض، وجاء الفستان بتصميم أنيق وجذاب ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت منة عرفة، في المكياج على جمال بشرتها الطبيعي مع وضع لمسات رقيقة وناعمة من المكياج الذي يتناسب مع ظهورها ويكشف جمال انوثتها، كما اختارت منة عرفة، أن تترك شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز. 

تابع موقع تحيا مصر علي