عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تضبط شخصين بحوزتهما مبالغ ضخمة قبل سفرهما للخارج

متهم - أرشيفية
متهم - أرشيفية

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط شخصين حال محاولتهما تهريب مبالغ مالية "عملات محلية" لخارج البلاد بالمخالفة للقانون، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

الداخلية تضبط شخصين أثناء سفرهم بمبالغ مالية

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لإحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ والموانىء المختلفة للبلاد.. فقد تمكنت الأجهزة الأمنية بقطاع أمن المنافذ من ضبط كلٍ من (حاصل على بكالوريوس ، مندوب مبيعات بالخارج) أثناء إنهاء إجراءات سفرهما على متن إحدى الرحلات الجوية.

حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط المتهمين وبحوزتهما مبالغ مالية "عملات محلية" مخبأة داخل حقائبهما بالمخالفة للقانون، وبمواجهتهما أقرا بملكيتهما للمبالغ المالية المضبوطة، وتم إتخاذ الاجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

الداخلية تضبط كمية من المخدرات بقيمة 4 مليون جنيه

وفي سياق متصل تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط عنصرين إجراميين بمحافظتى الإسماعيلية والشرقية لحيازتهما كميات من المواد المخدرة بقصد الإتجار .. تقدر قيمتها المالية بقرابة 4 مليون جنيه، إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها.

حيث واصلت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة ، وتمكنت عقب تقنين الإجراءات من تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

الداخلية تضبط 25 كيلو حشيش في الإسماعيلية

حيث أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الإسماعيلية عن ضبط (عنصر إجرامى "له معلومات جنائية") ، بدائرة مركز شرطة أبو صوير، وبحوزته (25 كيلو جرام لمخدر الحشيش)، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما نجحت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الشرقية في ضبط (عنصر إجرامى "له معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة ، وبحوزته (24 كيلو
جرام لمخدر الحشيش)، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة قرابة (4 مليون جنيه)، تحررت المحاضر اللازمة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الوقائع.

تابع موقع تحيا مصر علي