عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعر التذكرة يصل إلى 5000 جنيها.. تامر عاشور يحيي حفل غنائي في الساحل الشمالي الجمعة المقبلة

تامر عاشور
تامر عاشور

يستعد الفنان تامر عاشور لإحياء حفل غنائي في يوم الجمعة المقبلة الموافق 23 من شهر أغسطس الجاري وذلك في مدينة الساحل الشمالي ومن المقرر أن يشهد حضور جماهيري كبير من محبي ملك الاحزان تامر عاشور.

تامر عاشور يحيي حفل غنائي في الساحل الشمالي 

ووضعت الشركة المنظمة لحفل تامر عاشور مجموعة من الشروط لحضور الحفل وكان من بينها وفقا لما رصده موقع تحيا مصر: "يجب ارتداء ملابس باللون الابيض، يسمع بالدخول للثنائيات أو المجموعات المختلطة فقط، لا يسمح بإدخال الأطعمة والمشروبات، الحد الأدنى لسن دخول المكان 18 عام".

تامر عاشور 

وترواحت أسعار تذاكر الحفل بين فئة 1500 جنيها للطبقات المتوسطة، وفئة 5000 جنيها للطبقات الغنية.

تأجيل حفل ليالي مصر للمطرب تامر عاشور 

وكان قد أعلنت الشركة المنظمة لحفل ليالي مصر عن تأجيل حفل النجم تامر عاشور لأجل مسمى دون الكشف عن سبب التأجيل، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: تم تأجيل حفل الفنان تامر عاشور في ليالي مصر، سنوافيكم بكافة التفاصيل قريباً".

تامر عاشور 

وكان من المقرر أن يقام حفل ليالي مصر في يوم 15 من شهر أغسطس الجاري، حيث يأتي في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة وتوسيع قاعد الترفيه لتصل لكل ربوع مصر، إلى جانب الترويج لعدد كبير من المحافظات لكونها قاعده للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.

ألبوم تامر عاشور الجديد 

ومن المقرر أن يطرح تامر عاشور ألبوم غنائي جديد خلال الفترة المقبلة، والذي كشف عن تفاصليه، قائلا: الألبوم فيه 10 أغاني.. وأشكال المزيكا مختلفة فيه تماما عن اللي كان بيتقدم قبل كده وفي نفس الوقت مش غريبة على ودن الناس، والكلام جديد جدا، انا بحب النكد قد عنيا، ودا الجزء بتاعي، ومهتم بيه، وبقدر اطلع منه أغاني كتير تعجب الناس، واحنا بنفرج عن نفسنا بالدراما، والدراما مبتحزنش دي بتفرج عن اللي جواك، وبتحس اني بقولك اللي عاوز تقوله، فـ دا احساس جديد ومفيش كتير بيعمله.

ومن المتوقع أن يحمل الالبوم العديد من الأغنيات المميزة محققا نجاحات كبيرة خلال فترة طرحه على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تابع موقع تحيا مصر علي