عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024 الموافق 11 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على سبب تأجيل حفل تامر عاشور في ليالي مصر

تامر عاشور
تامر عاشور

أُعلن في الساعات الماضية تأجيل حفل تامر عاشور في ليالي مصر وذلك جاء على الصفحة الرسمية المنظمة لهذا الحفل بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بشكل مفاجئ، حيث كان من المقرر إقامته في يوم 15 من شهر أغسطس الجاري.

تأجيل حفل تامر عاشور في ليالي مصر 

وجاء في المنشور الذي رصده موقع تحيا مصر على الصفحة الرسمية لحفلات ليالي مصر، بشأن حفل تامر عاشور: "تم تأجيل حفل الفنان تامر عاشور في ليالي مصر، سنوافيكم بكافة التفاصيل قريباً".

تأجيل حفل تامر عاشور في ليالي مصر 

وبعد هذا المنشور بدأ العديد من الجمهور في البحث عن سبب تأجيل حفل تامر عاشور في ليالي مصر، ولكن لم تخرج الشركة المنظمة لهذا الحفل والحديث عن الامر مرة أخرى وتركت الأسباب غير معلنة ومعروفة رغم استمرار حفلات ليالي مصر بمطربين آخرين.

حفل تامر عاشور في ليالي مصر 

وكان يستعد تامر عاشور لإحياء حفل غنائي في مدينة مرسى مطروح ضمن حفلات ليالي مصر وذلك في يوم 15 من شهر أغسطس الجاري، ويشارك بها أيضا كلا من النجوم محمد حماقي وكايروكي وحكيم وغيرهم من نجوم الفن، ويأتي ذلك في  إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة وتوسيع قاعد الترفيه لتصل لكل ربوع مصر، إلى جانب الترويج لعدد كبير من المحافظات لكونها قاعده للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.

تامر عاشور 

حفلات تامر عاشور 

من ناحية أخرى، يستعد الفنان تامر عاشور لإحياء حفل غنائي في يوم 11 من شهر أكتوبر الجاري وذلك في مدينة دبي بالامارات بجانب المطربة إليسا وأتت أسعار تذاكر الحفل على النحو الآتي: الفئة الأولى: 42.51 دولار أمريكي الفئة الثانية: 70.84 دولار أمريكي الفئة الثالثة: 99.18 دولار أمريكي الفئة الرابعة: 155.86 دولار أمريكي الفئة الخامسة: 240.87 دولار أمريكي الفئة السادسة: 708.45 دولار أمريكي.

ويحيي تامر عاشور حفل غنائي أيضا ضمن فعاليات مهرجان العلمين بدورته الثانية خلال الأيام المقبلة، حيث يعد تامر عاشور من الأصوات المميزة في مصر والوطن العربي والمتميزة باللون الحزين الذي يجذب عدد كبير من الجمهور المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي