عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور زعيم الأغلبية البرلمانية.. تامر عاشور ونجم المهرجانات مسلم يحييان حفل زفاف قيادي بمستقبل وطن

جانب من حفل الزفاف
جانب من حفل الزفاف

في ليلة سعيدة من ألف ليلة وليلة، ووسط أجواء من البهجة والسعادة مع أسرتي العروسين والأصدقاء والأحباء احتفل نبيه صفوت، عضو الأمانة المركزية بحزب مستقبل وطن، بزفافه علي الآنسة كريمان نور، في أحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة.

جانب من حفل الزفاف
جانب من حفل الزفاف

 تامر عاشور ونجم المهرجانات مسلم يحييان حفل زفاف قيادي بمستقبل وطن  

جانب من حفل الزفاف

وحضر حفل الزفاف أهل العروسين وكوكبة من الوزراء والمحافظين ونواب الوزراء ونواب المحافظين ولفيف من رجال القضاء والقيادات القضائية، ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والبرلمانية وزملاء العروسين، إضافة إلى عدد من نجوم الفن والتلفزيون.

جانب من حفل الزفاف

كما حضر الحفل لفيف من رجال الأعمال والصناعة والشخصيات السياسية والعامة والاعلاميين، وقيادات حزب مستقبل وطن، وفي مقدمتهم، النائب عبد الهادي القصبي، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، وأحمد حسام عوض أمين الشباب المركزى بحزب مستقبل وطن، والنائبة ولاء عبد الفتاح، والنائب محمد عريبى أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية، وجميع أعضاء أمانة الشباب المركزية بالحزب.

جانب من حفل الزفاف

وأحيا الحفل عددا من نجوم الفن والطرب، وبدأت بفقرة غنائية للنجم تامر عاشور التي أشعل خلالها حماس المشاركين في الحفل، إلى جانب إحياء مطرب المهرجانات مسلم، وعدد من الفقرات الاستعراضية للراقصة ليندا.

جانب من حفل الزفاف

كما حرص المشاركون في حفل الزفاف علي التقاط الصور التذكارية مع العروسين، وسط أجواء من الفرحة والبهجة من الأهل والأصدقاء وكبار العائلتين.

جانب من حفل الزفاف

وكان قدهنأ حزب مستقبل وطن، الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري والحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، مؤكدًا أن التشكيل الوزراي الجديد ضم العديد من الكفاءات وأصحاب الخبرات في كافة التخصصات والمجالات.

حزب مستقبل وطن: التشكيل الوزاري جاء في إطار توجيهات القيادة السياسية 

وأوضح الحزب، أن التشكيل الوزاري جاء في إطار توجيهات القيادة السياسية بضرورة تطوير الأداء الحكومي لمواكبة التحديات التي تواجه الدولة، وهو الأمر الذي يلقي على عاتق الحكومة الجديدة ضرورة تحديد أولوياتها بصورة عاجلة وبدء العمل في كافة الملفات وعلى رأسها تعزيز الأداء الاقتصادي بما يحقق مصلحة الوطن والمواطن.

وأكد حزب مستقبل وطن، أن الحزب يواصل نهجه الداعم لمؤسسات الدولة المصرية والمساند لأجهزتها التنفيذية في تحقيق رؤية القيادة السياسية المتصلة بالتنمية والتطوير لبناء الجمهورية الجديدة. 

تابع موقع تحيا مصر علي