عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عاشور يرزق بمولودته الأولى.. ويطلق عليها اسم سيليا

تامر عاشور وزوجته
تامر عاشور وزوجته

رزق المطرب تامر عاشور بمولودته الأولى، من زوجته المذيعة نانسي نور، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تامر عاشور يرزق بمولودته الأولى

ونشر تامر عاشور صورة له رفقة زوجته نانسي نور في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر، وكتب عليه: "بسم الله الرحمن الرحيم وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ.. صدق الله العظيم، الحمد لله والشكر لله ربنا رزقنا بأجمل بنت سيليا"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين هنئوه بميلاد ابنته.

منشور تامر عاشور 

تامر عاشور وشيرين عبد الوهاب

وسبق وأن أكد المطرب تامر عاشور على أن كل الأخبار المنتشرة والمتداولة عن أهل المطربة شيرين عبد الوهاب غير صحيحة، وذلك في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس.

وكتب تامر عاشور في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: كل اللي اقدر اقوله في موضوع شيرين عبد الوهاب.. أن مفيش كلمة واحدة بس من اللي اتقالت وانتشرت صح أنا قريب من أهل شيرين ووالدتها واخوها.. أنا برضه أقولها أني بحبها وكل الدنيا بتحبها وتحب فنها.. أهل شيرين مظهروش في حياتها أخر سنتين تلاتة أهل شيرين هم أهل شيرين من زمان كل نجاحات شيرين كانت وسط أهلها وناسها اللي يشيلوها من ع الارض شيل، يارب يبعد عنها كل خبيث واناني وفاشل وممثل هي أطيب منهم كلهم وهم اللي وقعوها فكل مشاكلها.

أخر أعمال تامر عاشور

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال تامر عاشور أغنية هيجيلي موجوع التي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وجاءت من كلمات عليم، وألحان عمرو الشاذلي، وتقول كلماتها: "هيجيلي موجوع دموعه في عينه تعباه هديله أسبوع هيجي بعديها ندمان هيجيلي ويشوف ساعتها أنا ناوي على إيه هيجيلي بالخوف باين في كلامه وعينيه هيجيلي موجوع دموعه في عينه تعبان هديله أسبوع هيجي بعديها ندمان هيجيلي ويشوف ساعتها أنا ناوي على إيه هايجيلي بالخوف باين في كلامه وعينيه هيشوف وش تاني مني يا ريت ما يشوفوش معقول لما يجي بعد أذاه ما أوجعوش؟ ده أنا ناوي لو فاق ما أسيبش كلام ما أقولهوش
هيغيب يروح فين؟ في مين ناس راحوا وماجوش.

تابع موقع تحيا مصر علي