عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقيق شيرين عبد الوهاب يشكر تامر عاشور بعد مساندته له: الصاحب اللي بجد بيبان وقت الشدة

شقيق شيرين عبد الوهاب
شقيق شيرين عبد الوهاب

حرص محمد عبد الوهاب شقيق شيرين عبد الوهاب على تقديم الشكر للمطرب تامر عاشور بعد مساندته له ولشقيقته، وذلك بعد الجدل الواسع الذي حدث الفترة الأخيرة حول شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب والأزمات المتكررة بينهم حتى وصل الأمر إلى القضاء حين قامت شيرين عبد الوهاب بتقديم بلاغ ضد حسام حبيب اتهمته فيه بالتعدي عليها وتعذيبها مما أسفر عن إصابتها عدة غصابات في جسدها.

شقيق شيرين عبد الوهاب

شقيق شيرين عبد الوهاب يشكر تامر عاشور بعد مساندته له: أخ وصاحب وضهر حقيقي

قام محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب بتوجيه رسالة شكر إلى المطرب تامر عاشور بعدما قام الأخير بدعم شقيقته في أزمتها، كما أن تامر عاشور سبق ودافع عن شيرين عبد الوهاب وشقيقها وأسرتها من الحديث الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي والاتهامات التي وجهها لهم المطرب حسام حبيب بانهم طماعين وكل هدفهم هو المال فقط، وشارك شقيق شيرين عبد الوهاب منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق وفقا لما رصده موقع تحيا مصر: “الصاحب اللي بجد بيبان وقت الشدة مش العكس، ربنا يخليك ليا يا ابو ايام وميحرمنيش منك طول العمر.. بحق أذان المغرب دا يكرمك ويسعدك ويرزقك، ويوسع رزقك.. أخ وصاحب وضهر وسند حقيقي”.

تامر عاشور

تامر عاشور يساند شيرين عبد الوهاب وأسرتها

وكان أعلن المطرب تامر عاشور تضامنه مع المطربة شيرين عبد الوهاب وأسرتها في وجه طليقها حسام حبيب وذلك بعد تسريب مكالمة لـ حسام حبيب وهو يتحدث فيها عهن أهل شيرين عبد الوهاب واتهمهم حسام حبيب في التسجيل المسرب بله بالطمع وأن كل مايهمهم هو المال، كما اتهم شقيقها بالتعدي عليها في غرفة نومها وهو بحوذته سلاح أبيض ورحجال أغراب، ولكن ظهر حسام حبيب بعد ذلك ليعلن أن كل من نشر هذا التسجيل سيتخذ الاجراءات القانونية معه وسيقاضيه.

شقيق شيرين عبد الوهاب يطمئن الجمهور على حالتها الصحية: ادعولها تنسى كل اللي فات

في وقات سابق كان حرص شقيق شيرين عبد الوهاب محمد عبد الوهاب على الكشف عن تطورات حالتها الصحية وأن يطمئن الجمهور عليها بعد أزمتها الأخيرة وتعدي طليقها حسام حبيب عليها بالضرب، خاصةً بعد تداول الأنباء عن دخولها أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، وقام شقيق شيرين عبد الوهاب بمشاركة منشور عبر حسابه على فيسبوك وعلق من خلاله على حالتها الصحية في محاولة منه ليطمئن الجمهور عليها، وقال: “اطمنوا هي بخير وفي أمان ادعولها تبقى قوية وتعدي وتنسى كل ده وترجع تاني أحسن من الأول”، لتنهال عليه التعليقات طالبين منه الاطمئنان على حالة شيرين عبد الوهاب وموجهين لها الدعوات.

تابع موقع تحيا مصر علي