عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد صيام: دوري في جائنا البيان التالي علامة مضيئة في تاريخي ورفضت المشاركة مع عبلة كامل لهذا السبب

أحمد صيام
أحمد صيام

كشف الفنان أحمد صيام كيفية دخوله المجال الفني وتفاصيل وقوفه لأول مرة مع الفنان القدير نور الشريف في عمل مسرحي، فضلا عن معايير اختياره لأدواره، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد 2.

أحمد صيام: دخلت الوسط الفني عن طريق الصدفة ونور الشريف اخدني معاه في مسرحية 

تحدث أحمد صيام في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر عن تفاصيل دخوله المجال الفني، قائلا إنه دخل الفن بالصدفة كونه لديه الرغبة في دخول الوسط الفني بسبب موهبته الذي رآها في عينه، حتى شاهده المخرج جلال الشرقاوي في آخر عام بالجامعة الدراسية وطلب منه أن يقدم في للمعهد العالي للفنون.

الفنان أحمد صيام

وتابع الفنان أحمد صيام، حديثه :"كنت رايح مع أحد الزملاء.. فقاله أحمد مقدمش الورق، قالي هات الورق ومكانش معايا ورق خالص أقدم بيه، وعملتله إقرار إني قدمتله الورق ودخلت امتحن والحمد لله نجحت، ووقتها شافني نور الشريف وعملت معاه مسرحية وبعدها كملت في المعهد لحد ما وصلت للي أنا فيه".

وأشار أحمد صيام، إلى أن عمه سعد صيام أهم منتج تلفزيوني في الوطن العربي، ولم يطلب منه العمل في أي مسلسل أو فيلم، ولم يكتشف عمه كفنان سوى عندما عمل في شركة الإنتاج الخاص به.

أحمد صيام: رفضت المشاركة في مسلسل خالتي فرنسا لهذا السبب 

ثم تطرق صيام بحديثه عن رفضه المشاركة في مسلسل خالتي فرنسا مع الفنانة عبلة كامل، قائلا إنه سعيد للغاية عندما علم بالعمل معها كونها فنانة موهوبة، ولكن شعر بالحزن عندما عرف أنه دوره عبارة عن مشهد وكان يريد مغادرة اللوكيشن، مردفاً:"كنت رافض أعمل المشاهد ولحد دلوقتي رافض أشوفه مش علشان حجم الدور لكن لقيت الدور مش مؤثر".

أحمد صيام 

واستكمل: أنا عملت دور بسيط في فيلم جائنا البيان التالي، والمشهد ده صفحة منوره في السي في بتاعي لأن الدور ليه قيمة ومعني.. لكن اللي في خالتي فرنسا راجل دجال واتعمل بشكل مش كويس وأنا مكنتش كويس في الدور.

أحمد صيام: رفضت تقديم شخصية شاب شاذ بسبب سني.. وشكلي ميسمحش أعمل دور زي ده

وكشف أحمد صيام عن رفضه تقديم دور شاذ جنسيا في عمل فني، لأنه يرى أن الفن اختيارات متنوعة، وشاهد دور خالد الصاوي في فيلم عمارة يعقوبيان وقدم الشخصية بشكل جيد، ولكنه في مرحلة ثانية وعندما سأله أحد الصحفيين لو عاد بك الزمن مرة أخرى هل ستقدم تلك الشخصية!؟ ولكنه أجاب بقول لا.

واختتم أحمد صيام، حديثه أنه لا يزال عند قراره لأن الدور ليس مناسباً له من حيث الصوت والشكل والسن، ولا يستطيع أن يتعامل مع هؤلاء الأشخاص أو يراهم في الحياة.

تابع موقع تحيا مصر علي