عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد صيام: عرفت خبر مرضي من 17 سنة والزعيم اتصل يطمن عليا بعد إجراء العملية

أحمد صيام
أحمد صيام

قال الفنان أحمد صيام، أنه انزعج من الصفحات عبر السوشيال ميديا، التي تفيد بإصابته بتلف في الرئة وتلقيه جرعات الكيماوي، على أساس أن المرض جاء له حديثا في حين أن المرض جاء له منذ 17 عام.

أحمد صيام: تلقيت خبر اصابتي بمرض السرطان من 17 سنة وكنت رافض إجراء العملية 

أاضاف أحمد صيام، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"، ورصدها موقع تحيا مصر أنه تلقى الخبر منذ 17 عام من الأطباء وكان رافض إجراء أي عملية جراحية، لولا أرسل له الله عزوجل طبيب شاب، وطلب منه إجراء العملية في اليوم التالي، ولم يشعر بالخوف أثناء إجراء العملية الجراحية.

أحمد صيام 

وأشار أحمد صيام، إلى أنه شعر بخضة شديده أثناء علمه بالخبر كونه أنجب فتاتين، معقبا: "لقيت المسألة أنا مش أحن عليهم من اللي خلقهم.. وهيبقى أكثر أماناً عليهم وسلمت أمري لله".

أحمد صيام: الزعيم عادل إمام اتصل بيا واطمن عليا بعد العملية 

واختتم أحمد صيام، أن الزعيم عادل إمام اتصل به واطمئن عليه بعد العملية الجراحية، وأشخاص كثيرة من طلاب المعهد يزورنه في المستشفى، كما أنه تعلم من محنته أن الحياة لا تستحق أي صراعات ومشاكل.

أحمد صيام

وكان أحمد صيام قد تصدر محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد انتشار تصريحاته عن إصابته بمرض سرطان الرئة بسبب تناوله للسجائر حيث كانت يتناول أكثر من 6 علب سجائر في اليوم.

تصريحات أحمد صيام عن إصابته بمرض سرطان الرئة 

وكان قد صرح أحمد صيام: أنا كنت مدخن شره جدا كنت تقريبا مش بطفي السيجارة، يعني ساعات بتوصل لـ6 علب سجاير في اليوم، كنت أصحى من النوم على ما أفطر أكون شربت 6 أو 7 سجاير، تاني يوم رحت للدكتور عملت تحاليل وأشعة قالي إن في ورم على الرئة اليمين، ناخد عينه أنا رفضت، لأن المعلومة اللي عندي أن الورم لما بيحس بمشرط بينتشر، لغاية ما قابلت دكتور شاب قالي إنه مش هيجي جنب الورم وقالي هفتح وأشيل الفص كله، وأنا وافقت وقالي في أسرع وقت وفعلا عملت العملية وبعد ما خلصت العملية أخدت جرعة كيماوي وقائية.

تابع موقع تحيا مصر علي