عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب إصابته بمرض السرطان.. أحمد صيام يتصدر التريند

أحمد صيام
أحمد صيام

تصدر الفنان أحمد صيام محركات البحث على موقع جوجل وتريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد خروجه للحديث عن أكثر الفترات صعوبة في حياته، ليكشف لأول مرة عن إصابته بمرض سرطان الرئة والذي جعله يترك شرب السجائر بشكل نهائي.

أحمد صيام: كنت بشرب 6 أو 7 سجائر قبل الفطار 

قال أحمد صيام في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر خلال لقاءه في برنامج حكايات سهير والذي تقدمه الإعلامية سهير جودة: أنا كنت مدخن شره جدا كنت تقريبا مش بطفي السيجارة، يعني ساعات بتوصل لـ6 علب سجاير في اليوم، كنت أصحى من النوم على ما أفطر أكون شربت 6 أو 7 سجاير.

الفنان أحمد صيام 

واستكمل أحمد صيام حديثه، قائلا: أنا ابتديت تدخين سنة 1970 لغاية 2007، فجأة كنت بصحى من النوم بكح جامد والدنيا مهزوزة لثواني، أنا قلقت وقررت أني مش هشرب سجاير.

إصابة أحمد صيام بسرطان الرئة 

وتطرق أحمد صيام بحديثه، كاشفا عن إصابته بسرطان الرئة: تاني يوم رحت للدكتور عملت تحاليل وأشعة قالي إن في ورم على الرئة اليمين، ناخد عينه أنا رفضت، لأن المعلومة اللي عندي أن الورم لما بيحس بمشرط بينتشر، لغاية ما قابلت دكتور شاب قالي إنه مش هيجي جنب الورم وقالي هفتح وأشيل الفص كله، وأنا وافقت وقالي في أسرع وقت وفعلا عملت العملية وبعد ما خلصت العملية أخدت جرعة كيماوي وقائية.

الفنان أحمد صيام 

معاناة أحمد صيام مع الكيماوي

واختتم حديثه بالصعوبات التي تعرضها لها على إثر إصابته بسرطان الرئة ومعاناته مع الكيماوي، قائلا: جرعات الكيماوي أصعب من الجراحة، الجراحة أنا واخد بينج مش حاسس بحاجة لكن الكيماوي دا كان بروتوكول جديد مش بيوقع الشعر لكن بينشف الأوردة، كان بيبان في الإيد زي الحرق الأول أنا اترعبت لكن الدكتور طمني والحمد لله اتعالجت.

يذكر، أن آخر أعمال أحمد صيام كانت من خلال مشاركته في مسلسل حق عرب والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وخاض بطولته إلى جانب كلا من النجوم أحمد العوضي ورياض الخولي وكارولين عزمي ووفاء عامر ودينا فؤاد ووليد فواز وعدد آخر من نجوم الفن، كما شارك أيضا في مسلسل رحيل رفقة الفنانة ياسمين صبري وفي مسلسل 100 راجل إلى جانب الفنانة سمية الخشاب، ليكون تواجد قوي للفنان أحمد صيام في دراما رمضان هذا العام.

تابع موقع تحيا مصر علي