عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

استجواب بـ 2 مليار جنيه.. النائب محمد الحسيني يزف بشرى لأهالي بولاق الدكرور: دخول أكبر مستشفى في مصر الخدمة العام المقبل

النائب محمد الحسيني
النائب محمد الحسيني بندوة تحيا مصر

كشف النائب محمد الحسيني، وكيل أول لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، عن تبعات الاستجواب الشهير الذي تقدم به ضد وزيرة الصحة في الفصل التشريعي الأول، مشيرًا إلى أن أثر الاستجواب ظهر على الأرض و"جاب جول".

استجواب بـ 2 مليار جنيه

وقال “الحسيني”، خلال استضافته بندوة تحيا مصر برئاسة تحرير الكاتب الصحفي عمرو الديب، ويقدمها الزميل محمود فايد، مدير التحرير: “أثر الاستجواب على الأرض نتيجة تفاعل الحكومة معنا، هو بناء أعظم مستشفى حكومي في مصر بتكلفة 2 مليار جنيهن وساهمنا مع المحافظة والحكومة لفض التشابكات على الرض، واليوم يبنى مبنى عالمي وفق منظومة التأمين الصحي الشامل”.

أضاف محمد الحسيني: “واحنا بنعمل الاستجواب كان هدفنا الصحة في بولاق الدكرور بشكل خاص والمستشفيات في مصر بشكل عام.. واحنا بنطور المستشفى ننفذ بنية تحتية من خلال إدخال الصرف الصحي بسبب تطوير مستشفى روزاليوسف وهو أعظم مشروع صرف صحي”.

النائب محمد الحسيني يزف بشرى لأهالي بولاق الدكرور

وتابع وكيل أول لجنة الإدارة المحلية: “نطمأن الناس إننا داخل بولا  الدكرور بيتعملنا مستفشفى عالمي، وخلال الربع الثاني من 2025 ممكن نستلم المشتشفى”، معقبًا: “ أنا مش قضيتي أمشي مسؤول، بالعكس أن أدعم الأشخاص لكن أبحث عن أثر الاستجواب على الأرض”.

وأردف: "واحنا بنعمل المبنى طلبت من الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة برفع كفاءة المسجد، فوافق ونعمل اآن مسجد محترم يليق بأهالي بولاق الدكرور، وهذا التعاون نتيجته على الأرض، وهو ده اللي محتاجه المواطن.. لذلك مقولتي دائمًا "ويبقى الأثر".. والأثر إن عندنا مستشفى بـ 2 مليار جنيه و20 مدرسة هتعمل نقلة نوعية أثارها هيبان لما تشتغل.

تابع موقع تحيا مصر علي