عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قفزت من التوك توك.. موظفة تهرب من تحرش سائق في القاهرة

توك توك
توك توك

كواليس وتفاصيل واقعة سيدة مدينة نصر في القاهرة والتي قفزت من توك توك أثناء سيره بعدما تحرش السائقق بها وقام بتغيير خط سيره، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

تفاصيل قفز موظفة من توك توك في مدينة نصر

حيث تباشر النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة قفز موظفة من توك توك في منطقة مدينة نصر في القاهرة، بسبب قيام سائق التوك توك بتغيير خط سيره والتحرش بها.

حيث طلبت النيابة في القاهرة تحريات المباحث حول الواقعة واستعلمت عن الحالة الصحية الخاصة بالموظفة المجني عليها، وأمرت بحبس سائق التوك توك 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

تفاصيل تحرش سائق توك توك بـ موظفة في القاهرة

حيث نجحت أجهزة أمن القاهرة في ضبط سائق مركبة توك توك لقيامه بالتحرش بإحدى السيدات بالقاهرة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثالث من (مهندس - مقيم بدائرة القسم) ، وبصحبته شقيقته (موظفة - مقيمة بذات العنوان) مصابة بكسور (تم إسعافها بإحدى
المستشفيات).

وقرر بقيام شقيقته المصابة بإستقلال مركبة توك توك بدائرة القسم وحال سيرهما قام قائد المركبة بتغيير خط سيره والتحرش بها ، فقامت بإلقاء نفسها من المركبة ، نتج عن ذلك إصابتها المنوه عنها ولاذ بالفرار، بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط قائد مركبة التوك توك (مقيم بدائرة القسم) والمركبة المشار إليها ، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

القبض على عصابة لتجارة السلاح في القاهرة

وفي سياق متصل نجحت أجهزة أمن القاهرة في ضبط تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى تصنيع الأسلحة النارية بالقاهرة، إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم تصنيع الأسلحة النارية والإتجار بها وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

حيث أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (شخصين – لأحدهما معلومات جنائية - مقيمان بدائرة القسم) بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى تصنيع الأسلحة النارية متخذان من مسكن أحدهما مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما.. وعثر بحوزتهما على (4 بنادق خرطوش – 4 فرد خرطوش - أدوات التصنيع) ، وبمواجهتهما إعترفا بنشاطهما الإجرامى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي