عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحكم على المتسبب في حادث شارع باريس بـ 3 سنوات مع الشغل

روفيدا ورنا
روفيدا ورنا

قضت محكمة الجنايات على المتسبب في حادث شارع باريس والذي أدى إلى مصرع رنا وروفيدة ووالدهما بالمنوفية، بـ 3 سنوات مع الشغل، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الجلسة.

تفاصيل الحكم على المتسبب في حادث شارع باريس

قضت محكمة جنح شبين الكوم برئاسة المستشار أحمد عبدالناصر رئيس محكمة جنح شبين الكوم، بحبس المتهم "ش.هـ" 3 سنوات مع الشغل لتسببه في وفاة أب ونجلتيه، عقب اصطدامه بهم أثناء سيرهم في الطريق بمدينة شبين الكوم والمعروفة إعلاميًا بـ"حادث شارع باريس" وذلك بعد بدء أولي الجلسات أمس السبت وقرر القاضي النطق بالحكم في جلسة اليوم.

حيث نظرت المحكمة، أمس، أولى جلسات محاكمة الطالب المتهم في الحادث الذي راح ضحيته المواطن أحمد حلمى وابنتاه رنا وروفيدة المقيمون بقرية الراهب أثناء سيرهم لشراء ملابس الدراسة.

وحضرت زوجة المتوفى برفقة عم بناتها أولى الجلسات، أمس، كما حضرت أسرة الطالب المتهم بدهس الضحايا، بسيارة يقودها بسرعة داخل الشارع، والذي أكد خلال التحقيقات أن عطلا في عجلة القيادة لم يمكنه من السيطرة عليها، وكان وراء الحادث.

بداية واقعة المتسبب في حادث شارع باريس

وترجع واقعة حادث باريس، عندما تلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم، يفيد باصطدام سيارة ملاكي بأب ونجلتيه بشارع باريس، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، بعدما اصطدام شاب كان يقود سيارة ملاكي بشارع باريس بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وأثناء سير أب ونجلتيه في الشارع، اصطدم بهم الشاب بسيارته من الخلف، وتم نقلهم جميعًا لمستشفى شبين الكوم التعليمي.

تشييع جثمان ضحايا حادث شارع باريس

وشيع أهالي قرية الراهب التابعة لمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية جثمان الشقيقتين أولاً، وبعدها بعشرة أيام شُيع الأب، والذين لقوا مصرعهم إثر اصطدام سيارة متهورة بهم في شارع باريس بمدينة شبين الكوم، بعد فشل جميع محاولات الأطقم الطبي في إنقاذهم، وسط حالة من الحزن الشديد بين أهالي القرية.

المحكمة ترفض طلب محامي المتسبب في حادث شارع باريس


وأكد دفاع أسرة المجني عليهم، أن محامي دفاع المتهم حاول التأجيل إلا أن المحكمة رأت حجزها للحكم اليوم، وطالب دفاع أسرة المجني عليهم، بتعديل القيد والوصف للفقرة الثانية للمادة 238 من قانون العقوبات لتكون أقصى عقوبة فيها 5 سنوات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي