عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

السواق دخل في تروسيكل.. تفاصيل حادث ميكروباص المنوفية

تصادم ميكروباص
تصادم ميكروباص

أدى حادث ميكروباص المنوفية نتيجة اصطدامه بتروسيكل، إلى إصابة نحو 10 أشخاص تم نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

تفاصيل حادث ميكروباص المنوفية


وقد نتج عن حادث ميكروباص المنوفية، إصابة 10 أشخاص في سيارة ميكروباص، بعد تصادم مع تروسيكل على طريق كفر العشري بعد عزبة العناني التابع لمركز منوف بمحافظة المنوفية، وعلى الفور جرى الدفع بسيارات الإسعاف والشرطة لمكان الحادث.

بداية إصابة 10 أشخاص في حادث ميكروباص المنوفية


تعود بداية حادث ميكروباص المنوفية، عندما تلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا، من مأمور مركز شرطة منوف، يفيد ورود بلاغ بواقعة تصادم على طريق كفر العشري، دائرة المركز وعلى الفور جرى التنسيق مع الحماية المدنية والإسعاف للانتقال لمكان الحادث، وبالانتقال والفحص، تبين حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وتروسيكل، نتج عنه ميكروباص، وإصابة 10 مصابين، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتقديم الرعاية الصحية اللازمة للمصابين داخل المستشفى.

وتم تحرير محضر حول حادث ميكروباص المنوفية، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الواقعة وأمرت بجمع التحريات للوقوف على الأسباب التي أدت إلى وقوع الحادث.

إصابة 14 في حادث ميكروباص بالشرقية

وفي وقت سابق، نتج عن حادث ميكروباص بالشرقية إصابة 14 شخصًا بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة من الجسد؛ جراء تعرضهم لحادث سيارة ميكروباص يستقلونها على طريق بلبيس - السلام الصحراوي في نطاق مركز شرطة بلبيس في محافظة الشرقية.


البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث سيارة ميكروباص على طريق بلبيس - السلام الصحراوي، بالقرب من مدخل مدينة العبور، ما أسفر عن إصابة 14 شخصًا بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة من الجسد، وهرعت عربات الإسعاف إلى موقع الحادث فور ورود البلاغ، وجرى نقل 10 مصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي و4 مصابين إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاجية اللازمة، فيما تم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية.

تابع موقع تحيا مصر علي