عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد جهود مكثفة.. انتشال جثمان الشاب الثاني ضحية حادث غرق بقويسنا

غرق شابين في قوييسنا
غرق شابين في قوييسنا

بعد غرق شابين في قويسنا، تمكنت فرق الإنقاذ النهري من انتشال الجثمان الثاني  ضحية حادث غرق بقويسنا، وتحديدا في كفر ميت العبسي بالمنوفية، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

تفاصيل انتشال جثمان ضحية حادث غرق بقويسنا

حيث عثرت فرق الإنقاذ النهري بالمنوفية منذ قليل على الجثمان الثاني في حادث كفر ميت العبسي، خلال اليوم الثاني لعمليات البحث، وجار نقل الجثمان إلى مستشفى قويسنا المركزي تمهيدا لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

حيث نجحت قوات الإنقاذ النهري بالمنوفية، في استخراج جثمان أ، م، ا 22 عاما بعد ما يقارب 7كم من مكان الإبلاغ عن الحادث الموجود بالقرب من معدية كفر ميت العبسي بمركز قويسنا، وجار نقل الجثمان إلى المستشفى لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

واستأنفت قوات الإنقاذ النهري بالمنوفية صباح اليوم عمليات البحث تحت إشراف المقدم محمد خالد رئيس قسم الإنقاذ النهري، وتوجيهات اللواء محمد حمدان مدير إدارة الحماية المدنية للبحث عن الجثمان الثاني في الحادث.

الحزن يخيم على ضحية حادث غرق بقويسنا

 وخيم الحزن على أسرة الشابين الذين لقيا مصرعهما في حادث الغرق بكفر ميت العبسي بمحافظة المنوفيةن وتعالت صرخات أسريهما فور تلقيهم خبر الحادث الأليم.

بداية واقعة غرق شابين في قويسنا


تعود واقعةة غرق شابين في قويسنا، عندما تلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قويسنا يفيد ورود بلاغ وفاة شابين بمنطقة معدية كفر ميت العبسي التابعة لدائرة المركز، وعلى الفور جرى التنسيق مع الحماية المدنية لإرسال فريق من الإنقاذ النهري للتعامل مع الحادث.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول حادث غرق شابين في قويسنا، والتي قررت أمس نقل الجثمان الأول في حادث كفر ميت العبسي، إلى مقر الطب الشرعي بشبين الكوم، لاتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة لبيان سبب الوفاة، قل استخراج تصريح الدفن اللازم، وتسليم الجثمان إلى ذويه قبل أن يتم العثور على جثمان الشاب الثاني اليوم بعد جهود مكثفة من فرق الإنقاذ ليتم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة التي تجري التحقيق.

 

تابع موقع تحيا مصر علي