عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحسن إليه واشتراله مواشي.. أسرة الحاج المسن ضحية شريكه في المنوفية تكشف مفاجأة

زوجة الحاج صبحي ضحية
زوجة الحاج صبحي ضحية شريكه

ضحية شريكة في المنوفية، تنظر محكمة شبين الكوم بمحافظة المنوفية اليوم الخميس أولى جلسات محاكمة المتهم بإنهاء حياة مسن شريكه داخل حظيرة مواشي وإلقاء جسده في مياه مصرف.


أسرة الحاج المسن ضحية شريكه في المنوفية: كان بيعامله زي انه


وقالت أسرة الحاج المسن ضحية شريكه في المنوفية، لموقع تحيا مصر، أن المتهم هو جارهم وكانت تربطهم علاقة قاربه من بعيد، وبسبب ظروفه المعيشية الصعبة، شاركه الحاج صبحي في المواشي حيث اشتراها له وأعطالها له من أجل تربيتها والاعتناء بها في مقابل نصف الثمن، وكان يعتبره مثل ابنه خصوصا وانه لا ينجب الأطفال ، وكان المتهم دائم ترديد كلمة "سيدي" له بحكم أنه في صغير السن فيما أن الحاج صبحي يبلغ من العمر 77 عام.

شقيقة صبحي في المنوفية


أسرة الحاج المسن ضحية شريكه في المنوفية: قتله في حظيرة المواشي


وأضافت أسرة الحاج المسن ضحية شريكه في المنوفية، أن الحاج صبحي اختفى من المنزل لمدة 5 أيام وهم لا يعلمون أي شيء عنه، وظلوا يبحثون عنه إلى أن عثروا عليه ملقى في إحدى الترع بالقرية التي يعيشون بها ليتم اكتشاف تفاصيل الجريمة فيما بعد ومرتبكها ويتبين أن شريكه  الذي يقف ورائها.
وكشفت أسرة الحاج المسن ضحية شريكه في المنوفية، أن المتهم استغل تواجده معه داخل حظيرة المواشي وقام بإنهاء حياته أنهم عثروا عليه مربوط في شوال في أحد المصارف في اليوم التالي وبه إصابات في الرأس وفي الرقبة، قبل أن يستدل على الفاعل الذي اكتشفوا أنه جاره، وتبين أنه كان يطمع في الأموال التي لديه لأنه لا ينجب أبناء.

" src="">


أسرة الحاج المسن ضحية شريكه في المنوفية: حاول يقتله قبل كده


وأشارت أسرة الحاج المسن ضحية شريكه في المنوفية، أنهم اكتشفوا أن الجاني حاول تسميمهم من قبل في الحليب حيث تم وضع مواد سامة لهم مرتين حيث أصيب الحاج بإعياء شديد وتم نقله إلى المستشفى وفي المرة الثانية، أصيب أهل البيت جميعا وتبين أنها حالة تسمم وعندما سألوه ما إذا كان الحليب به شيء أخبرهم أنه شرب منه هو وأسرته، ولأنهم يثقون فيه ثقة عمياء  صدقوه ولم يشكوا في أمره، خصوصا أنه أخبرهم أنه قد يكون رش مواد كيماوية للزرع ثم قام بالحلب دون غسل يديه.
وطالب أسرة الحاج المسن ضحية شريكه في المنوفية، بالقصاص العادل من المتهم الذي توافرت عنده نية الإصرار على قتل المجني عليه وحاول ذلك لأكث من مرة في السابق.
 

تابع موقع تحيا مصر علي