عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشان شبهك.. انهيار والدة ضحية والده في المنوفية: ربطه بجنزير وقالي هموتهولك|فيديو

والدة ضحية والده
والدة ضحية والده بالمنوفية

أثار مقتل طفل على يد والده في المنوفية الاستياء، وروت والدة محمد ضحية والده في المنوفية،  تفاصيل مؤثرة في مصرع بعد وصلة تعذيب قام خلالها بربطه بجنزير وانتهت بمصرعه.

والدة ضحية والده في المنوفية تكشف سبب انفصالها عن زوجها

وقالت والدة ضحية والده في المنوفية، لموقع تحيا مصر، أن ابنها كان مطيع للغاية وكان يعامل والده معامله حسنة وبالرغم من تعديه عليه بصورة مستمرة عن طريق تعذيبه وجلده إلا أنه كان مطيع له ويقضي كل شيء، مشيرة إلى أنه كان يدرس في الثانوي الصناعي ويعود من المدرس ويعمل على التوك توك دون أن يرتاح وبالرغم من ذلك إلا أنه كان دائم التعدي عليه.

محمد ضحية والده


وأضافت والدة ضحية والده في المنوفية، أنه لم يكن يتعدى عليه هو فقط بل أنه كان يتعدى عليه وعلى شقيقه الآخر الأصغر، حتى أنه انفصلت عنه منذ نحو 8 أشهر، وكانت تنوي استئجار شقة وأخذ أبنيها من أجل العيش معه إلا أنه لم يمنحها الفرصة وأنهى حياة ابنه الأكبر الذي يبلغ من العمر 1 سنة.

" src="">

والدة ضحية والده في المنوفية: قالي هخلصلك على ابنك


وأشارت إلى أنه كان يطارها بعدما انفصلت منه حتى أنه في أحد الأيام وقف أمامها بالتوك توك عندما كانت تسير في الشارع وجعلها تدخل فيه بالقوة، وقام بصفع ابنه على وجهه وقال لها"أنتي ارتحتي من تعذيبي، فأنا هموتلك ابنك الي شبهك"، مشيرة إلى أنه بعد أيام قليلة اتصل بها أحد أقاربها وأخبرها أن ابنها توفي أثناء تعذيب والده له حيث أنه قام بربطه وظل يتعدى عليه بخرطوم وجنزير إلى أن توفي وعندما كسر عليه الناس الباب وجدوه يرفع ابنه ويرميه على الأرض من أجل أن يفوقه مرة أخرى ظنا منه أنه أغمي عليه من الضرب فقط حتى يكمل وصلة التعذيب.

والدة ضحية والده في المنوفية: كان بيربطي من خير هدوم ويضربني بالخشبة


واشارت والدة ضحية والده في المنوفية، إلى أن طليقها هو ابن خالتها وتربى في منزلهم منذ صغره ولكنها منذ أن تزوجته وأنجبت ابنيها وهو يتعدى عليها حتى أنه كان يربطها في شجرة عارية ويضربها حتى تفقد الوعي وحينما انفصلت عنه كانت مصابه بجروح خطيرة، مطالبة بحق ابنها 
 

تابع موقع تحيا مصر علي