عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحزن يخيم على محافظة المنوفية بسبب وقوع ضحايا في انهيار منزل بشبين الكوم

عقار شبين الكوم المنهار
عقار شبين الكوم المنهار

خيم الحزن على محافظة المنوفية بسبب مصرع 3 أشخاص في انهيار منزل بشبين الكوم مكون من 4 طوابق، اليوم الأحد الموافق 4 أغسطس.


عدد ضحايا انهيار منزل بشبين الكوم


وقد أدى انهيار منزل بشبين الكوم في المنوفية وتحديدا من الشارع المتجه إلى مزلقان عجوة، إلى مصرع 3 أشخاص حيث ارتفع العدد بعدما توفين سيدة وأصيب آخرين نتيجة انهيار المنزل المكون من 4 طوابق بالكامل، قبل أن يرتفع عدد الوفيات إلى 3 أشخاص.
وحسب ما أفاد به الأهلي لموقع تحيا مصر، فإن من بين المتوفاة هي سيدة مجهولة الهوية، والمصابين رجل وسيدة تبلغ من العمر 90 عاما، تدعى مبروكة.م، مشيرين إلى أنهم تفاجئوا صباح اليوم بسقوط العقار المكون من 4 طوابق، وحضرت سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية التي أخلت المنازل المجاورة من السكان.


شهود العيان يروون تفاصيل حادث انهيار منزل بشبين الكوم 


وأضاف شهود العيان، أنهم تفاجئوا بصوت ارتطام قوي وظنوا أنه زلزال وعندما تبينوا الأمر وجدوا الأتربة تملأ الشارع بسبب انهيار منزل شبين الكوم، بحي غرب الذي أدى إلى مصرع 3 أشخاص.
وكان محافظ المنوفية ومدير الأمن قد انتقلا إلى مكان حادث انهيار عقار شبين الكوم المكون من 4 طوابق من أجل الوقوف على تداعيات وأسباب الحادث الأليم الذي نتج عنه مصرع 3 أشخاص.


فرض كردون أمني حول منزل شبين الكوم المنهار


وكان اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، قد انتقل في وقت سابق إلى موقع انهيار منزل في شبين الكوم، للوقوف على تداعيات الحادث، ومن أجل الاطمئنان على مصابي الحادث والتوجيه بعمل اللازم له، وكانت قوات الحماية المدنية قد هرعت إلى مكان انهيار منزل شبين الكوم، وقامت بفرض كردون أمني على مكان الواقعة لتسهيل عمليات البحث عن مفقودين وضحايا داخل العقار عن طريق الحماية المدنية، فيما ويواصل رجال الحماية المدنية بمديرية أمن المنوفية جهودهم؛ بحثا عن مفقودين أسفل العقار المُنهار حيث  أصيب 3  أشخاص جراء الانهيار وجرى نقلهم إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي ، قبل أن يرتفع عدد ضحايا منزل شبين الكوم المنهار.
 

تابع موقع تحيا مصر علي