عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتقاله لمكان الحادث.. محافظ المنوفية يوجه باتخاذ اللازم لضحايا انهيار منزل شبين الكوم

انهيار منزل
انهيار منزل

وجه اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية باتخاذ اللازم بشكل عاجل مع ضحايا انهيار منزل شبين الكوم، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل بالكامل.

انتقال محافظ المنوفية إلى موقع انهيار منزل شبين الكوم

وقد انتقل منذ قليل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، إلى موقع انهيار منزل في شبين الكوم، للوقوف على تداعيات الحادث، ومن أجل الأطمئنان على مصابي الحادث والتوجيه بعمل اللازم لهم.

فرض كردون أمني حول حادث انهيار منزل شبين الكوم


وكانت قوات الحماية المدنية قد هرعت إلى مكان انهيار منزل شبين الكوم، وقامت بفرض كردون أمني على مكان الواقعة لتسهيل عمليات البحث عن مفقودين وضحايا داخل العقار عن طريق الحماية المدنية، فيما ويواصل رجال الحماية المدنية بمديرية أمن المنوفية جهودهم؛ بحثا عن مفقودين أسفل العقار المُنهار حيث  أصيب 3  أشخاص جراء الانهيار وجرى نقلهم إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي.

ودفعت هيئة الإسعاف سيارتها لمكان الحادث لنقل المصابين أو الضحايا من مكان الحادث المرجح تواجدهم أسفل العقار، بعدما تلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور قسم شرطة شبين الكوم يفيد انهيار عقار قديم بدائرة القسم وانتقلت قيادات مديرية الأمن لمكان حادث انهيار منزل شبين الكوم.

 

إصابة 3 أشخاص في انهيار عقار بشبين الكوم بالمنوفية 


وقد أدى حادث انهيار منزل شبين الكوم بالمنوفية المكون من 4  طوابق بقرية شبين الكوم بمحافظة المنوفية اليوم الاحد، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، لإجراء المعاينة، واسفر عن إصابة 3 اشخاص ونقلهم للمستشفى، وجاري البحث عن ناجيين أو مفقودين.


انتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة الأولية أن عقارا مكونا من 4 طوابق تعرض للانهيار، وتم الاستعانة برجال الحماية المدنية لإزالة ورفع الأنقاض، وتواجدت عدد من سيارات الإسعاف بمكان الواقعة.

وتم تحرير محضر حول حادث انهيار عقار بشبين الكوم بالمنوفية، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث وأمرت بجمع التحريات من جل الوقوف على أسباب انهيار منزل شبين الكوم الذي أدى إلى إصابة 3 أشخاص.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي