عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إخلاء الغرف من المرضى.. تحقيقات مكثفة للوقوف على أسباب حريق مستشفى السادات بالمنوفية

حريق مستشفى السادات
حريق مستشفى السادات

تجري النيابة العامة حقيقات مكثفة حول حريق مستشفى السادات المركزي بالمنوفية، عد إخلالء المستشفى من المرضى، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحريق بالكامل.

تفاصيل نشوب حريق مستشفى السادات المركزي بالمنوفية

واستيقظ الأهالي والعاملين صباح اليوم السبت على نشوب حريق مستشفى السادات المركزي بالمنوفية، ودفعت قوات الحماية المدنية بسيارتها إلى المكان، وجار التعامل مع الحريق ولم ترد معلومات عن خسائر في الأرواح أو الممتلكات حتى الآن.

حيث تصاعدت ألسنة الدخان الناتجة عن اشتعال النيران داخل أروقة المستشفى دون التوصل بعد إلى الأسباب التي أدت إلى اندلاع حريق مستشفى السادات المركزي بالفيوم.

حريق مستشفى السادات

نقل المرضى بسب نشوب حريق مستشفى السادات المركزي بالمنوفية

وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخلاء الغرف من المرضى، تحقيقات مكثفة للوقوف على أسباب حريق مستشفى السادات المركزي بالمنوفية، من أجل نقلهم إلى المستشفيات القريبة بواسطة سيارات الإسعاف التي هرعت إلى المستشفى فور تلقيها خبر نشوب حريق مستشفى السادات المركزي بالمنوفية.


وكانت هيئة الإسعاف بالمنوفية قد دفعت بسيارتها إلى مستشفى السادات المركزي، لنقل بعض المرضى إلى المستشفيات القريبة بعد نشوب حريق بالمستشفى، وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مستشفى السادات المركزي، لمحاولة السيطرة على الحريق في أسرع وقت، كما انتقلت قيادات مركز شرطة السادات إلى مكان الواقعة للوقوف على جهود السيطرة على الحريق.

كما انتقال الدكتور محمد فوزي وكيل وزارة الصحة بالمنوفية إلى مستشفى السادات المركزي للوقوف على تداعيات الحريق، على رأس فريق من قيادات مديرية الصحة، لمعاينة حريق مستشفى السادات المركزي بالمنوفية.


بداية حريق مستشفى السادات المركزي بالمنوفية


تعود نشوب حريق مستشفى السادات المركزي بالمنوفية، عندما تلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد نضال المغربي مأمور مركز شرطة السادات يفيد ورود بلاغ من المستشفى المركزي بنشوب حريق، وعلى الفور جرى التنسيق مع الحماية المدنية للدفع بسيارتها إلى مكان الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الواقعة و أمرت بسرعة التحريات حول الحريق من أجل الوقوف على الأسباب التي أدت إلى اندلاعه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي