عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحزن يخيم على أسر ضحايا حادث صحراوي المنيا

حادث سيارة ربع نقل
حادث سيارة ربع نقل

أدى حادث سيارة ربع نقل على طريق الصحراوي الشرقي بالمنيا، إلى مصرع وإصابة 23 شخص، قبل أن يتم نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

تفاصيل حادث سيارة ربع نقل على طريق الصحراوي الشرقي بالمنيا 

وقد أسفر حادث سيارة ربع نقل على طريق الصحراوي الشرقي بالمنيا، عن مصرع شخص وإصابة 23 آخرين جميعهم عمال محاجر، كانوا في طريقهم إلى العمل، ليخيم الحزن على أسر الضحايا الذي خرجوا في الصباح الباكر من أجل لقمة العيش للعمل في إحدى المزارع ولم يتمكنوا من الوصول.

وكانت هيئة الإسعاف قد دفعت بأكثر من 10 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث فور إخطارها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.  

بداية حادث سيارة ربع نقل على طريق الصحراوي الشرقي بالمنيا 

تعود بداية حادث سيارة ربع نقل على طريق الصحراوي الشرقي بالمنيا، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، تضمن وقوع حادث سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي بنطاق المنيا، وأسفر عن وقوع عدد من الضحايا والمصابين وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع شخص وإصابة 23 آخرين، بإصابات متنوعة بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج،  وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام، لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، وتم إيداع الجثة داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.

 

أسماء ضحايا حادث سيارة ربع نقل على طريق الصحراوي الشرقي بالمنيا 

وقد نتج عن حادث سيارة ربع نقل على طريق الصحراوي الشرقي بالمنيا مصرع وإصابة 24 شخص حصل موقع تحيا مصر على أسمائهم، وتبين أن المتوفي هو شخص مجهول الهوية عقب وصوله إلى المستشفى، فيما أصيب كل من: أحمد مختار إبراهيم 25 عاما، أحمد محمد شوقي 29 عاما، وليد محمد كام 26 عاما، سيد على عيد 26 عاما، سيف سعودي علي 17 عاما، محمد فتحي عبد العظيم 35 عاما، حسان عبد الله 19 عاما، أشرف أحمد زكي 29 عاما، أحمد حامد حسنين 25 عاما، محمد عبد القادر 30 عاما، شعبان محمد شوقي 32 عاما.  

وأصيب علي رجب محمد 30 عاما، عبد الرحمن ناجي خلف 25 عاما، أحمد محمود محمد 35 عاما، مجهول هوية، 35 عاما، محمد على عبد المجيد 32 عاما، محي أحمد خليفة 27 عاما، عبد الرحمن مصطفى إبراهيم 24 عاما، محمد مصطفى إبراهيم 18 عاما، عبد المطلب ربيع 35 عاما، محمد شحاتة سيد 35 عاما، أحمد بهجت محمد 25 عاما، 2 مصابين مجهولي هوية.  

 

تابع موقع تحيا مصر علي