عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم طلاقهما من 20 عاما.. أميرة العايدي تقاضى ورثة وائل نور| تفاصيل

وائل نور
وائل نور

تقدمت الفنانة أميرة العايدي بدعوى مطالبة بـ 20 ألف جنيه قيمة قائمة منقولات من ورثة الفنان الراحل وائل نور، على الرغم من مرور 20 عامًا على طلاقهما ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

أميرة العايدي تقاضى ورثة وائل نور

وأوضحت المدعية أميرة العايدي في عريضة الدعوى أنها السيدة أميرة عبد القادر إبراهيم العايدي الشهيرة بـ أميرة العايدي، قد تزوجت من مورث المعلن إليهم الفنان الراحل وائل نور، بموجب العقد الشرعي الصحيح والمؤرخ في أبريل عام 1991، ورزقت منه بالأبناء سارة ويوسف.

وتابعة أميرة العايدي وأنها طلقت من وائل نور بتاريخ 30 أکتوبر 2004، وامتنعت عن المطالبة بحقوقها الشرعية المترتبة على هذا الطلاق حرصًا منها على استمرار حضانة ولديها معها حتى بعد بلوغهم لسن الحضانة المقررة قانونًا وحتى لا يُطالب مورث المعلن إليهم بهذا طبقا للاتفاق المبرم بينهما.

تفاصيل دعوى طليقة وائل نور

وأضافت الدعوى أن أميرة العايدي تطالب بأن يؤدي الورثة إليها 20 ألف جنيه قيمة قائمة منقولاتها الزوجية، دينًا على تركة مورثهم المرحوم وائل محمد صلاح الدين مرسى زكى الشهير بـ وائل نور، مع إلزامهم المصروفات ومقابل أتعاب المحاماة.

وخاطبت الدعوى كلا من: الفنانة غادة محمد أحمد أبو نوح الشهيرة بـ غادة النجار، عن نفسها وبصفتها وصية على القصر جودي وياسين وحمزة قصر المرحوم وائل نور، كما خاطبت الدعوى روحية أحمد حسن، ووجدية محمد صلاح الدین مرسي، ووفاء محمد صلاح الدین مرسي، وجنات محمد صلاح الدین مرسي، ويوسف وائل محمد صلاح الدين زكي، وسارة وائل محمد صلاح الدين زكي، جميعهم ورثة الفنان الراحل وائل نور.

أرملة وائل نور تتقدم بلاغ ضد طليقته

وكانت الممثلة غادة محمد أبو النوح، أرملة الفنان الراحل وائل نور، تقدمت في وقت سابق ببلاغ ضد ضرتها الفنانة أميرة العايدي طليقة وائل نور، ونجلها يوسف وائل نور، والممثل طارق النهري.

قالت الفنان غادة محمد أبو النوح في بلاغها أن أميرة العايدي ونجلها يوسف وائل نور قاموا بالاعتداء عليها بالضرب وذلك بسبب خلافات حول نسبة الميراث في الوحدة السكنية المملوكة لهم.

وباشرت النيابة العامة في المقطم التحقيقات في بلاغ غادة محمد أبو نوح اذ استدعت أطراف القضية لـ أخذ أقوالهم في تلك الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي