عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تطورات وتفاصيل جديدة في واقعة سرقة فيلا خالد عجاج

خالد عجاج
خالد عجاج

كواليس وتفاصيل جديدة في قضية سرقة فيلا الفنان خالد عجاج، حيث استكملت نيابة أكتوبر التحقيقات في حادث سرقة فيلا خالد عجاج ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

تفاصيل جديدة في واقعة سرقة فيلا خالد عجاج

استعجلت نيابة أكتوبر برئاسة المستشار محمد أبو زينة مدير النيابة، تقرير المعمل الكيميائي الخاص بتحليل المخدرات لـ سائق خالد عجاج المتهم بسرقة فيلا المطرب الشهير.

وأدلى سائق المطرب خالد عجاج باعترافات حول جريمته، حيث قرر دخوله الفيلا للبحث فيها أثناء غياب المطرب، وقام بالدلوف إلى غرفة النوم وفتح الدولاب للبحث بداخله حتى عثر على مبلغ من الدولارات وعلم أنها 3 آلاف دولار.

تحقيقات النيابة في قضية سرقة فيلا خالد عجاج

وقال سائق المطرب خالد عجاج إنه قام بسرقة المبلغ والفرار من الفيلا حتى تم ضبطه، وأمرت النيابة العامة في أكتوبر بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وعرضه على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات له.

وباشرت النيابة العامة في أكتوبر بإشراف المستشار ضياء نجم، رئيس نيابة أول أكتوبر، وبرئاسة المستشار محمد أبو زينة، مدير نيابة أكتوبر أول، التحقيقات في حادث سرقة فيلا الفنان خالد عجاج.

حبس سائق خالد عجاج لاتهامه بسرقة الفيلا

وقالت تحقيقات النيابة التي أجريت بإشراف المستشار عمر غراب، المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، في حادث سرقة فيلا المطرب خالد عجاج، إن كاميرات المراقبة رصدت تحركات سائق خالد عجاج الذي دخل إلى الفيلا وقام بسرقة المبلغ من دولاب الفنان وخرج مسرعا من الفيلا.

كشفت تحريات أجهزة مديرية أمن الجيزة، ملابسات سرقة فيلا خالد عجاج في الجيزة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائقه الخاص الذي قام بالاستيلاء على مبلغ مالي بالدولار من داخل الفيلا أثناء عدم تواجد خالد عجاج.

تلقت أجهزة مديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من المطرب خالد عجاج باكتشافه سرقة فيلته في مدينة ٦ اكتوبر عقب عودته من السفر، وعلى الفور وجه اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة كشف ملابسات الحادث.

عاين فريق من الأدلة الجنائية فيلا المطرب خالد عجاج بعد بلاغه بتعرضه للسرقة، حيث رفع رجال المعمل الجنائي البصمات من كافة أرجاء الفيلا "الأبواب والنوافذ والدواليب وأبواب الغرف" لمضاهاتها ببصمات عدة عناصر إجرامية مرتكبة الجرائم المماثلة.

شكل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية فريق بحث لكشف غموض الجريمة حيث يفحص فريق البحث كاميرات المراقبة المحيطة بفيلا المطرب لتحديد هوية المتهمين اضافة الى فحص المترددين على الفيلا من العمال.

تابع موقع تحيا مصر علي