عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتقم لشرفه.. قرارات النيابة في جريمة قتل شاب لزوج أمه في القاهرة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

صرحت النيابة العامة في القاهرة، بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، كما أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه في اتهامه بقتل المجني عليه والتمثيل بجثمانه وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

قرارات النيابة في جريمة القطامية المأساوية

كشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة كواليس وتفاصيل جريمة القطامية المأساوية، حيث أقدم شاب ثلاثيني على إنهاء حياة زوج والدته في القطامية وقطع جزء من عضوه الذكري بسبب قيامه بالتحـ ـرش بابنته.

وقالت تحقيقات النيابة في القاهرة، أن المتهم في العقد الرابع من العمر ووالدته متزوجة من المجني عليه، وزعم أن الأخير كان يتحرش بابنته الفتاة القاصر طوال الوقت حتى قام باستدراجه وإنهاء حياته بـ 8 طعنات متفرقة في أنحاء الجسد ثم قام بقطع عضوه الذكري ومثل بجثمانه.

التحقيقات تكشف تفاصيل جريمة القطامية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد العثور على جثمان شخص يرتدي كامل ملابسه غارقا في دمائه وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى موقع البلاغ للكشف عن تفاصيل الواقعة.

بالانتقال والفحص، تبين من تحريات أجهزة مباحث القاهرة والمعاينة التي أجرتها فرق المباحث، العثور على جثمان شخص في العقد السادس من العمر يرتدي كامل ملابسه وبه طعنات متفرقة في أنحاء الجسد مقطوع العضو الذكري وداخل فمه قطعة من اللحم حيث جرى نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة.

القبض على المتهم بقتل زوج والدته في القطامية

ودلت التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نجل زوجة المجني عليه، وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة تفصيليا بسبب قيام المجني عليه بالتحرش بابنته.

وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، حيث تم نقل جثمان المجني عليه إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة التي باشرت التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي