عاجل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحزن يخيم على أسرة طفل لقى مصرعه في مياه البحر بمطروح

ضحية الغرق بالمطروح
ضحية الغرق بالمطروح

بعد غرق طفل في مياه البحر بمطروح، تمكنت فرق الإنقاذ  النهري من انتشال جثمان الطفل محمد العيسوي، الذي لقى مصرعه غرقا في البحر بمطروح، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل بالكامل.

تفاصيل مصرع طفل في مياه البحر بمطروح

وكان الطفل محمد عبد المقصود مؤمن العيسوي 9 سنوات من البحيرة في شاطئ البسفور منطقة الأبيض، قد لقى مصرعه غرقا، قبل أن يتم العثور عليه طافيا علي سطح البحر وتم نقله إلى مستشفى مطروح العام لحين الانتهاء من الإجراءات، ليتم العثور على  جثمان الطفل صباح اليوم السبت على شاطئ البحر أمام رصيف الميناء.

تحقيقات النيابة حول مصرع طفل في مياه البحر بمطروح

جرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت إشراف النيابة العامة وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية، ومعرفة أسباب وظروف وملابسات الواقعة وسؤال شهود العيان والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الوفاة، وأمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم قبل تسليم جثمان الطفل إلى ذويه واستمعت إلى أسرة الطفل من أجل الوقوف على الاسباب التي أدت إلى غرقه.

انتشال شاب لقى مصرعه غرقا في مياه النيل

من جانب آخر، تمكن فريق إنقاذ شاطئ جمصة، بمحافظة الدقهلية، من انتشال شاب لقى مصرعه غرق أثناء استحمامه بالبحر، وجرى نقله للمستشفى في حالة حرجة لمحاولة لإسعافه، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وجرى إيداع الجثمان بمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

تعود بداية تفاصيل غرق شاب في مياه النيل بمدير أمن الدقهلية، عندما تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بغرق شاب أثناء استحمامه في شاطئ 2 بجمصة، وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم وفريق إنقاذ الشاطئ لمكان البلاغ، وتم انتشال الشاب وتبين أنه يدعى طارق أشرف إبراهيم، ويبلغ من العمر 24 عامًا، وجرى نقله لمستشفى جمصة في حالة حرجة لمحاولة إسعافه، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وتم تحرير محضر الواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث وأمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم قبل تسليمه إلى ذويه.

تابع موقع تحيا مصر علي