عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار عاجل بشأن غرق أسرة في مياه النيل بأطفيح

والد ضحايا أسرة غرقت
والد ضحايا أسرة غرقت بأطفيح

قررت النيابة العامة باستخراج تصاريح الدفن اللازمة لضحايا حادث غرق أسرة في مياه النيل بأطفيح، بد نقل جثامينهم إلى المشرحة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل بالكامل.

قرار النيابة بشأن غرق أسرة في مياه النيل بأطفيح

وصرحت النيابة العامة في جنوب الجيزة، بدفن جثث أب وأبنائه الثلاثة، لقوا مصرعهم في نهر النيل بمنطقة أطفيح، بعد ورود تقرير طبي واف عن سبب الوفاة.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، ومن أجل معرفة الأسباب التي أدت غلى غرقهم جميعا.

جاء ذلك بعد، تحرير محضر بحادث غرق أسرة فى نهر النيل بأطفيح، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الواقعة، وأمرت باستخراج تصاريح الدفن اللازمة للضحايا الذين تم انتشالهما من المياه، فيما وجهت بتكثيف الجهود من أجل انتشال الضحيتين الآخرتين وهم والد الأطفال وواحدة من بناته.

انتشال طفلة من ضحايا الغرق في مياه النيل بأطفيح

تعود بداية واقعة غرق أسرة فى نهر النيل بأطفيح، عندما ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة يفيد غرق 4 أشخاص فى نهر النيل، بإحدى قرى أطفيح، انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين أن أب و3 من أبنائه تعرضوا للغرق، خلال محاولة الضحايا إنقاذ أحدهم وتمت الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال الضحايا.

وفي وقت سابق من اليوم، كانت فرق الإنقاذ كانت قد تمكنت من انتشال جثمان طفلة من بين ضحايا حادث غرق أسرة في مياه النيل بأطفيح، وتم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق حول حادث الغرق الأليم.

تفاصيل غرق أسرة في مياه النيل بأطفيح

وكانت محافظة الجيزة قد شهدت في وقت سابق غرق أسرة في مياه النيل بأطفيح، مكونة أب وأطفاله الثلاثة قبل أن يتم استخراج جثثهم من مياه النيل ونقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت باستخراج تصاريح الدفن اللازمة.

وانتشل رجال الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية الجثث الأربعة من مياه نهر النيل، و تحرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي