عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفرحش بالاجازة.. تفاصيل غرق طالب في ترعة بالمنوفية

غرق طالب
غرق طالب

خيم الحزن على قرية كفر الدوار بمركز السادات بسبب غرق طالب في ترعة بالمنوفية أثناء استحمامه ولهوه، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

غرق طالب في ترعة بالمنوفية

وقد شهدت قرية كفر داوود التابعة لمركز السادات بمحافظة المنوفية، حالة غرق طالب في أثناء الاستحمام في منطقة الكوبري العلوي، وعلى الفور جرى إبلاغ الجهات المعنية لانتقال قوات الإنقاذ النهري لانتشال الجثمان.

بداية واقعة غرق طالب في ترعة بالمنوفية

وتعود بداية غرق طالب في ترعة بالمنوفية، عندما تلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارًا من العقيد نضال المغربي مأمور مركز شرطة السادات، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بغرق طالب، وعلى الفور جرى التنسيق مع مدير الحماية المدنية لإرسال فريق من الإنقاذ النهري لانتشال الجثمان، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ تبين فرق طالب في منتصف العقد الثاني من العمر.

انتشاب جثمان غرق طالب في ترعة بالمنوفية

وبانتقال فريق من الإنقاذ النهري لمكان غرق الطالب ز، ص، ج 16 عام، وتم تكثيف محاولات العثور على الجثمان وسط حالة من الترقب بين جميع الموجودين، لتتمكن قوات الإنقاذ النهري منذ قليل من انتشال جثمان الطالب، وسط حالة من انهيار أسرته والجيران، وإنهاء الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة لتسليم الجثمان لذويه ودفنه.

لتسود حالة من الحزن بين أهالي كفر داوود، اللذين تناقلوا الخبر سريعا وانتقل الكثيرين منهم إلى مكان الواقعة للوقوف على جهود الإنقاذ النهري للعثور على جثمان الطالب الغريق.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الواقعة وإخطار النيابة العامة التي أمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم وتسليم جثمان الطالب إلى أهله.


وكانت هيئة الإسعاف بالمنوفية قد دفعت بسيارتها إلى مستشفى السادات المركزي، لنقل بعض المرضى إلى المستشفيات القريبة بعد نشوب حريق بالمستشفى، وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مستشفى السادات المركزي، لمحاولة السيطرة على الحريق في أسرع وقت، كما انتقلت قيادات مركز شرطة السادات إلى مكان الواقعة للوقوف على جهود السيطرة على الحريق، كما انتقل الدكتور محمد فوزي وكيل وزارة الصحة بالمنوفية إلى مستشفى السادات المركزي للوقوف على تداعيات الحريق، على رأس فريق من قيادات مديرية الصحة، لمعاينة حريق مستشفى السادات المركزي بالمنوفية.

تابع موقع تحيا مصر علي