عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

استدعاء زملائه.. تحقيقات موسعة في غرق لاعب ملاكمة في نادي الترسانة

غرق لاعب بنادي الترسانة
غرق لاعب بنادي الترسانة

شهدت واقعة غرق لاعب ملاكمة في نادي الترسانة بحمام سباحة تطورات جديدة في الوقت الذي تواصل فيه النيابة العامة التحقيق حول الواقعة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر آخر التطورات.

استدعاء زملاء واقعة غرق لاعب ملاكمة في نادي الترسانة

استدعت النيابة العامة التي تجري التحقيق حول واقعة غرق لاعب ملاكمة في نادي الترسانة بحمام سباحة في العجوزة، من أجل الاستماع لأقوالهم حول الحادثة.
 

تحريات المباحث حول غرق لاعب ملاكمة في نادي الترسانة بحمام سباحة في العجوزة

من جانبها كثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحرياتهم حول غرق لاعب ملاكمة في نادي الترسانة بحمام سباحة في العجوزة، والاستماع لزملاء لاعب الملاكمة الذي تعرض للغرق بحمام سباحة داخل نادي الترسانة مساء أمس الأربعاء، لكشف ملابسات الحادث، وتبين أن فريق الملاكمة أثناء إجراء الاستشفاء بحمام السباحة، تعرض الاعب حمزة تامر للغرق، وفشلت محاولة إنقاذه بنقله إلى المستشفى، ليفارق الحياة نتيجة توقف بعضلة القلب.

كما استمع رجال المباحث لأقوال مسؤلي حمام السباحة والنادي، بالإضافة إلى فحص كاميرات المراقبة، لكشف تفاصيل الواقعة، وجاري جمع المعلومات لبيان وجود إهمال أدى لوفاة اللاعب من عدمه، وتحرر المحضر اللازم، وأمرت النيابة بدفن الجثة، وباشرت التحقيق.  

وتعود بداية واقعة غرق لاعب ملاكمة في نادي الترسانة بحمام سباحة في العجوزة، عندما تلقت مديرية أمن الجيزة يفيد غرق أحد الأشخاص في حمام سباحة خاص بنادي الترسانة في العجوزة، وبالانتقال والبحث تبين أن من خلال التحريات رجال المباحث الأولية أن لاعب ملاكمة يدعى حمزة تامر تعرض للغرق بحمام السباحة، وتم نقله إلى المستشفى لإنقاذه، إلا أنه لقى مصرعه.

إفادة العاملون في نادي الترسانة حول الواقعة

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري الاستماع لأقوال شهود عيان، واستجواب مسؤلي حمام السباحة، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق حول غرق لاعب ملاكمة في نادي الترسانة بحمام سباحة في العجوزة، حيث استمعت إلى إفادة العاملون بالنادي زالذين أوضحوا أن فريق الملاكمة كان متواجدًا في حمام السباحة لعمل استشفاء، والضحية كان رفقتهم لكنه ابتعد عنهم وغرق، كونه لا يجيد السباحة، مشيرين إلى أن الواقعة جرت بعد مواعيد العمل الرسمية التي يتواجد بها فرق الإنقاذ حول الحمام.

 

تابع موقع تحيا مصر علي