عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحزن يخيم على المنيا بعد غرق طفلين في مياه الترعة

غرق طفلين بترعة
غرق طفلين بترعة

شهد مركز سمالوط شمال محافظة المنيا اليوم الأربعاء، مصرع صغيرين خلال الاستحمام هربا من حرارة الجو، وتم نقلهما إلى المستشفى وإيداعهم داخل المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

تفاصيل غرق طفلين في ترعة بالمنيا

وقد خيم الحزن على أسرة الطفلين اللذان لقيا مصرعهما غرقا في المنيا، في أثناء استحمامهما في إحدى الترع في، حيث تعالت صرخات الأسرة المكلومة التي لم تصدق خبر مصرع الطفلين اللذان توجها إلى الترعة هربا من حرارة الجو، من أجل اللهو والاستحمام، قبل أن يلقيا مصرعهما.

وقد هرعت فرق الإنقاذ إلى مكان الواقعة بعد تلقيها بلاغ بغرق طفلين في إحدى الترع في محافظة المنيا، ويجري البحث عن الطفلين من أجل انتشال جثمانيهما ونقلهما إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الواقعة.

بداية واقعة غرق طفلين في المنيا

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن مصرع صغيرين غرقًا داخل قريتين بمركز سمالوط أثناء الاستحمام، وتم نقلهما إلى المستشفى، وبانتقال قوة من رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الواقعتين، وتبين مصرع ي-أ، يبلغ من العمر 13 عاما، مقيم بقرية بني غني، وع-أ، يبلغ من العمر 14 عاما، مقيم بقرية العوايسه، داخل إحدى الترع بالقريتين أثناء الاستحمام هربا من حرارة الجو، وتم نقلهم الي المستشفي وإيداعهم داخل المشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة، 

غرق شاب في شاطئ بالعريش

وفي واقعة أخرى، لقي شاب مصرعه غرقًا أثناء السباحة في شاطئ مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، وجرى نقله إلى مستشفى العريش تحت تصرف الأجهزة المعنية.

حيث تلقت الأجهزة المعنية بلاغًا يفيد بمصرع شخص غرقًا أثناء السباحة في مياه البحر المتوسط بشاطئ مدينة العريش، وتبين أن الشاب يدعى أحمد محمود علي 26 سنة، لقى مصرعه غرقًا أثناء السباحة في مياه البحر قبالة شاطئ العريش، وتم نقله إلى مستشفى العريش العام تحت تصرف الأجهزة المعنية.

تابع موقع تحيا مصر علي