عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلهم راحوا.. العثور على جثة طفلة من ضحايا غرق أسرة فى نهر النيل بأطفيح

غرق
غرق

عثرت فرق الإنقاذ النهري على جثة طفلة من ضحايا غرق أسرة فى نهر النيل بأطفيح، وتم نقل إلى المشرحة تحت تصرف النيابة لتضم إلى شقيقها، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل كاملة.


انتشال جثة طفلة من ضحايا غرق أسرة فى نهر النيل بأطفيح


حيث تمكن رجال الإنقاذ النهرى، صباح اليوم، من انتشال جثة طفلة من ضحايا حادث مصرع أسرة مكونة من عامل و3 من أبنائه، غرقا فى نهر النيل، بإحدى قرى أطفيح فى الجيزة، حيث تم العثور على جثة الطفلة مروة أشرف سمير، ونقلها إلى ثلاجة المستشفى.

جهود مكثفة من أجل انتشال  ضحايا غرق أسرة فى نهر النيل بأطفيح

ويكثف رجال الإنقاذ النهرى جهودهم لانتشال جثتى والدها وشقيقتها، بينما تم انتشال جثة شقيقها فى الساعات الأولى من صباح اليوم، بعدما لقى 4 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم غرقا فى نهر النيل بإحدى قرى أطفيح، وتمت الاستعانة برجال الإنقاذ النهرى لانتشال الجثث، وتولت النيابة المختصة التحقيق حول حادث الغرق.

وخيم الحزن على أسرة ضحايا غرق أسرة فى نهر النيل بأطفيح، وتعالت الصرخات فور تلقيهم الخبر المفجع ووفاة الأبناء الثلاثة ووالدهم، وتجمع الأهالي والجيران في منزل الأسرة المكلومة وعلى ضفاف النهر انتظارا لانتشال جثامينهم وسط صرخات والدتهم ودموع منهمرة من هول الحادث الذي أدي لفقدانهم جميعا.

بداية حادث غرق أسرة فى نهر النيل بأطفيح

تعود بداية واقعة غرق أسرة فى نهر النيل بأطفيح، عندما ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة يفيد غرق 4 أشخاص فى نهر النيل، بإحدى قرى أطفيح، انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين أن أب و3 من أبنائه تعرضوا للغرق، خلال محاولة الضحايا إنقاذ أحدهم وتمت الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال الضحايا.

وتم تحرير محضر بحادث غرق أسرة فى نهر النيل بأطفيح، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الواقعة، وأمرت باستخراج تصاريح الدفن اللازمة للضحايا الذين تم انتشالهما من المياه، فيما وجهت بتكثيف الجهود من أجل انتشال الضحيتين الآخرتين وهم والد الأطفال وواحدة من بناته.

تابع موقع تحيا مصر علي