عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كوكتيل سلاح ومخدرات داخل كهف صخري.. تفاصيل سقوط خط أطفيح بالجيزة

قوات الأمن
قوات الأمن

تفاصيل مثيرة كشفتها الأجهزة الأمنية في الجيزة في واقعة خط أطفيح الذي استهدفته مأمورية أمنية من الجيزة في مكان اختبائه في كهف صخري في أطفيح جنوب الجيزة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل واقعة خط أطفيح.

القصة الكاملة لسقوط خط أطفيح في قضبة الشرطة

وردت معلومات للأجهزة الأمنية في الجيزة، حول مكان اختفاء خط أطفيح في الجيزة داخل كهف صخري بالجنوب، حيث تبين أن المتهم لديه سجل جنائي حافل، حيث شكلت الأجهزة الأمنية في الجيزة فريق بحث برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة لضبط المتهم بالتنسيق مع العمليات الخاصة.

انطلقت مأمورية أمنية في الجيزة، في ساعات الصباح الأولى لتحقيق عنصر المفاجأة للمتهم - خط أطفيح - وتم محاصرته من كافة الجوانب وذلك بعد التأكد من امتلاكه كميات من الأسلحة النارية والذخيرة، حيث تضمنت المأمورية الأمنية المقدم محمد مختار رئيس مباحث أطفيح وقوات العمليات الخاصة في الجيزة.

أمن الجيزة يداهم كهف خط أطفيح بالتعاون مع العمليات الخاصة

استهدفت أجهزة أمن الجيزة وكر الخط في أطفيح وما أن وصلت القوات حتى بادرها بإطلاق وابل من الأعيرة النارية فقامت القوات بالتعامل معه، وإطلاق النيران صوبه حتى أصيب بطلق ناري في الكتف لإسقاط السلاح الذي يحمله في يده ونجحت مباحث أطفيح في ضبطه والتحفظ عليه.

وعاينت الأجهزة الأمنية في الجيزة بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة وكر خط أطفيح بقيادة العميد محمد مختار رئيس مباحث جنوب الجيزة، وأسفرت المعاينة عن العثور على ترسانة أسلحة وذخار بينها أسلحة ثقيلة - كلاشينكوف وآر بي جي - وبنادق آلية وذخائر عديدة.

العثور على ترسانة سلاح وكميات من المخدرات في كهف خط أطفيح

وقامت الأجهزة الأمنية في الجيزة بالتحفظ على الأسلحة النارية والذخائر المضبوطة، كما تبين احتواء وكر المتهم على كميات من الحشيش والأفيون والهيروين والآيس، كما تبين أن خط أطفيح هارب من 5 أحكام بالسجن المؤبد صادرة ضده في قضايا قتل ومقاومة سلطات وسلاح ومخدرات.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات في واقعة ضبط خط أطفيح حيث قررت حبسه على ذمة التحقيقات التي تجرى معه بالإضافة لتحريز المواد المخدرة والأسلحة النارية المضبوطة بحوزته.

تابع موقع تحيا مصر علي